الفصل 28 : كيفية التعامل مع الأشرار (3)

239 19 7
                                    

من الخارج، بدت غرفة التدريب في مقر إقامة الدوق بليك وكأنها مبنى دائري، لا يزيد حجمه عن ساحة تدريب صغيرة. كانت غرفة التدريب عبارة عن مساحة يستخدمها سيكار، صاحب مسكن الدوق، ومرؤوسيه، على الرغم من أنها لم تكن معروفة أبدًا للعالم الخارجي.

أمام غرفة التدريب مباشرة، توجد غرفة انتظار على شكل ردهة حيث يمكنك الاسترخاء.

اعتادت فيكا ودوريون على قضاء ما يقرب من نصف يومهم في مركز التدريب.

ومع ذلك، هذه الأيام لم تزر فيكا مركز التدريب بقدر ما اعتادت عليه لأنها كانت تعتني بالأمير الصغير الذي كان يظهر في مقر إقامة الدوق، لكنها كانت تأتي دائمًا إلى هنا في أيام مثل هذا اليوم عندما يأتي الضيوف إلى منزل الدوق.

كان دوريون يتجول في غرفة الانتظار وذراعيه متقاطعتين.

"العلاقة بين الدوق و الملك تبدوا غريبة، هل تشاجرا؟"

يبدو أن فيكا تجلس هناك غير مهتمة، لكن كل اهتمامها كان منصبًا على الخارج.

"البشر يتقاتلون طوال الوقت."

"أنتم كذلك، صحيح؟"

"نحن نتقاتل علانية، لكن البشر يتقاتلون بشكل سطحي."

لم تستطع أبدًا أن تتفق مع مقولة دوريون بأن جميع البشر متماثلون.

"ليس كل البشر هكذا. أنظري إلي، أنا أقاتل دائمًا بشكل علني! أنا شخص لا يعرف الخداع!"

لم تستطع فيكا الاتفاق معه.

"هذا لأنكَ غبي."

لم ينكر دوريون بالضرورة هذا البيان. خدش خده عدة مرات وأومأ برأسه بالموافقة.

"على أي حال، الجو غريب. من المشكوك فيه أن الروحاني الذي يتبعني عادة مثل الظل لا يمكن رؤيته في أي مكان."

"ألم تقولي في الأصل أن الروح تتبع سيد الروح؟"

""ربما لم تكن قد رأيت ذلك بأعينك الباهتة، لكن ذلك الروحاني كان دائمًا يتبع جيليان بصمت."

"ربما لم تكن قد رأيت ذلك، لكن هذه الروح دائمًا ما تتبع جيليان بصمت."

"هل هذا صحيح......؟"

وقفت فيكا وأخذت الخنجر من خصر دوريون في يدها.

"أعتقد أن علي أن ألقي نظرة في الخارج."

"لماذا تحملين خنجرًا؟ هل نذهب معًا؟"

"أنت فقط ابق هنا. لأن الأشخاص البلهاء مثلك يتم القبض عليهم بسرعة."

"لكنني قوي."

"هذه القوة لا فائدة ترجى منها الآن لذا فقط انتظر."

ربما إن كان بالخارج، ولكن بما أنه كان داخل مقر إقامة الدوق، لم يكن دوريون قلقًا للغاية بشأن سلامة فيكا. لذا استند إلى ظهره تمامًا على الكرسي، مُظهرًا نيته ألا يتبعها.

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن