الوهم هو الحرية بغض النظر عن مقدارها ، لكنني أعتقد أن هذه الحرية أكثر من اللازم ، ألا تعتقد ان الوهم كثير جدًا؟
"إنه ليس كذلك. فقط .... لقد كان المشهد حزينًا."
"حسنًا ، سأكون محرجًا لأقول أنني فهمت. الآن أفهم لماذا تعملين بجد لكسر لعنتي. لقد تم حل السؤال."
ما الذي تتحدث عنه؟! أنا أحاول كسر اللعنة لأعيش.
"لا تخافي ، لن أقتلكِ لمجرد أنكِ معجبة بي."
"لا ، هذا ليس صحيحًا. أنا لا أحبكَ!"
نظر سيكار إلي بعيون مروعة مليئة بالحياة وقال.
"أنا أكره التعرض للخداع ، هل تفهمين؟"
شعرت بالرعب و لم أستطع انكار ذلك بعد الآن. إن قمتُ بالإنكار ، يبدوا و كـأنه سيوجه السكين مرة أخرى لي لخداعه.
"إذًا ، أراكِ غدًا."
هزّ سيكار ذيله ونظر إليّ كما لو كان يشاهد كلبًا مخلصًا ، ثم غادر.
'لا ، ألم تفكر في الأمر بعد رؤية تعبيري؟ أنا أساعدكَ في العيش لأنكَ حاولت قتلي!'
آه. ماذا يفعل هذا المجنون بعدما أساء فهمي؟
أنا بكيت. كان من المحزن رؤية رجل لم يضحك قبل أن يموت دون أن يبتسم.
لأنني رأيت نفسي فيه.
يرى سيكار ذكرياتي فقط ويسمع صوتي ، لكنه لا يشعر بمشاعري في ذلك الوقت. لذلك بدا أنه كان مخطئًا تمامًا ، فلم يرَ سوى الدموع التي ذرفتها و ليس مشاعري.
بالاعتماد على ذاكرة شخص آخر ، لا بد أنه كان قادرًا على تجاهل تعبيري الحائر.
***
في اليوم التالي ، كنت أنا و سيكار على استعداد لتبني كيان في أي وقت من الأوقات. كانت الإجراءات بسيطة للغاية ، ولم نكن مضطرين لمقابلة الملكة بشكل شخصي ، فقط قمت بالتوقيع على الأوراق التي أحضرها سيكار لي.
كان الإجراء بسيطًا للغاية ، وتساءلت عما إذا كان يجب أن يكون كلا الوالدين حاضرين ، لكن سيكار هدد ، قائلاً إنه حتى لو كان الأمر بسيطًا ، فإن قانون البلد هو الذي يجب اتباعه.
على أي حال ، وفقًا للقانون الوطني لمملكة ريكادور ، أصبحت الزوجة المثالية لسيكار من الناحية القانونية. لذلك أخذت لقب سيكار وأصبحت يورا بليك ، دوقة بليك.
حتى أثناء قيامنا بجميع الاستعدادات ، نادرًا ما استيقظ كيان.
لم يكن الأمر كما لو أن الماركيز رايدوكس قد أطعم كيان الاعشاب الخاطئة عن قصد ، لكن كيان كان نائمًا لبعض الوقت.
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...