حسنًا، الآن ليس الوقت المناسب للعب بالطين بهذه الطريقة! يجب أن أخفي الشعار الملكي على رقبة كيان قبل أن يأتي جيليان غدًا.
للقيام بذلك علينا إقناع رايدوكس، لكن والدة الطفل ستموت غدًا بعد الظهر.
إن جاء جيليان أمامه فلن تكون هناك طريقة لإخفاء هوية كيان.
في هذه الأثناء، سألت سيكار على وجه السرعة، الذي كان يقرأ الكتاب بتعابير خالية من التعبير.
"متى سيأتي جيليان غدًا؟"
"يقول بأنه سيتناول العشاء هنا غدًا."
إذا كان العشاء غدًا، فلا يزال هناك بعض الوقت المتبقي. قفزت.
"حسنًا، من الأفضل أن تذهب لرؤية رايدوكس الآن!"
أومأ سيكار أيضًا برأسه وقفز ليتبعني.
"كنت على وشك القيام بذلك."
نهضنا و نظر لنا الجميع بصدمة.
"ما الخطب؟ دوق؟"
"أحتاج إلى الذهاب إلى مكان ما لفترة من الوقت مع زوجتي."
"سأسرع وأجهز العربة."
ركض دوريون مباشرة لإعداد العربة. أخبرت كيان أنني سأعود وأنه يجب عليه قضاء الوقت مع فيكا، ثم توجهت إلى يوكانادار.
***
"أراكَ كثيرًا هذه الأيام أيها الدوق."
هذه المرة، كان رد فعل رايدوكس مختلفا عن ذي قبل. لم يرحب بنا، لكنه لم يكن حذرًا كما كان من قبل.
"سأقولها بصراحة. غدًا سيقتل حراس جيليان والدة الطفل الشقراء أثناء البحث عنها هنا في يوكانادار."
"هل تحاول التحدث عن تلك النبوءة مرة أخرى؟"
قلت و توقف سيكار قليلًا كما لو كان يريد مني التحدث عن الأمر التالي.
"إذا كنت لا تصدقنا، ابحث عن الطفل ذو العيون الزرقاء في الأحياء الفقيرة المتهالكة غدًا. سيقوم الحراس باقتحام منزل الطفل بعد الظهر مباشرة. يقع على عاتق الماركيز واجب تحمل مسؤولية سلامة المقيمين الدائمين هنا. و من فضلك خذ كلامي على محمل الجد."
عبس رايدوكس كما لو كان يتسائل عما يعنيه ذلك.
"هل قلت أنه كان حيًا فقيرًا متهالكًا؟ ليس لدينا أحياء فقيرة في يوكانادار."
"لا، ظهرت منذ فترة.منذ وقت ليس ببعيد، زاد عدد المتجولين بسبب الحرب الأهلية مع الملك المخلوع، وجاء بعض المتجولين الذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه إلى يوكانادار. والآن استقروا في قرية رثة لا تزال في حالة خراب، وأصبحت منطقة عشوائية."
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...