وللأسف لم أتمكن من رؤية أي شيء أمامي. لم تكن يد سيكار موجودة لتمسك بيدي.
"سي-سيكار! أين أنت؟"
"لا تقلقِ. أنا هنا."
"أين؟!"
"أنا أنظر فقط إلى أحلام كيان من خلالك. لا يمكننا الدخول معاً. فقط اسمعي صوتي و اتبعي حلم كيان."
"ما الذي يجب أن اتبعه؟"
"انظري للأمام. سوف ترين أشياء متحركة باهتة. اتبعي ذلك."
وبينما كنت أمشي أبعد قليلاً، رأيت شيئًا يتحرك بشكل ضعيف.
"ما كل هذا؟"
"حسنًا. يبدو أنها أجزاء صغيرة من الذاكرة التي يخاف منها كيان، لكنني لست متأكدًا. واصلي. لا تخافِ. أنا أراقبكِ. إن كنت مضطرًا لهذا سأسحبكِ للخارج. واصلي التقدم وإلا فلن نتمكن من معرفة ما هو وضع كيان أو ما يفكر فيه."
على الرغم أنني كنت شخصًا بالغًا، إلا أنه كان هناك بعض الأشياء التي كنت أخاف منها. و كنت خائفة بشكل خاص من الطُرق المظلمة، و نتيجة لذلك لم أكن قادرة على السير بشكل جيد.
"فقط أبعد قليلًا."
"آه، لأي مدى؟"
"لقد شارفنا على الوصول."
وعندما اقتربت، رأيت شيئًا أبيض أمامي. وعندما اقتربت أكثر، رأيت أنهم جميعًا ذئاب.
"إنهم الذئاب البيضاء في الجمال الجليدية. لكن هذا لن يؤذيكِ، لذا تجاهليهم و أمضِ قدمًا."
"لن يؤذوني؟"
"نعم، لأن كيان ليس هنا."
"لكن الجميع يحدق بي....؟"
لم يرفعوا أعينهم ولو مرة واحدة وكانوا ينظرون إلي فقط. أصبحت خطواتي أثقل عندما رأيت الذئاب البيضاء أمامي مباشرة.
وبما أنني بالكاد كنت قادرة على على اتخاذ خطوة إلى الأمام بساقي المهتزتين، شعرت بشخص يمسك بيدي.
لقد ذُهلت و نظرت للجانب و رأيت سيكار بجانبي.
"قلتَ أنكَ لا تستطيع الدخول لهنا؟"
"يبدوا أن هذه المخلوقات هي أحد الأشياء التي يخاف منها كيان. لذلك سيهاجمونكِ. مهما كان هذا المكان حلمًا، إن تعرضتِ للأذى سيكون الضرر النفسي كبيرًا. لأن هذا ليس حلمكِ."
كليك. الصوت المعدني الذي حفز الأعصاب كان صوت سيكار وهو يسحب سيفه. في اللحظة التي أخرج فيها سيفه، اندفعت الذئاب البيضاء نحونا. أخفاني سيكار خلفه وقطع الأرواح المشحونة. وكل الذئاب التي قطعها السيف اختفت كالدخان.
"لا ترفعِ رأسكِ! ضعِ وجهكِ على ظهري حتى ينتهي الأمر."
كان هدير سيكار بمثابة عاصفة رعدية لا يمكن مقاومتها. دفنت وجهي في ظهره، وأمسكت بياقته، وحبست أنفاسي حتى انتهى الوضع برمته. كانت ذراعاي ورجلاي ترتجفان من حركاته المبهرجة أمامي. سرعان ما أصبح كل شيء هادئًا ولم يُسمع سوى أنفاس سيكار المتحمس.
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...