"كيان، أنتَ طفل جيد. يجب أن يكون الدوق سعيدًا جدًا من داخله."
أكثر من أي شيء آخر، بدا كيان سعيدًا بتلقي الثناء مني. لمس كيان أنفه بلطف وخدش مؤخرة رأسه.
"أنا سعيد لأن أمي سعيدة."
قام سيكار، الذي عادت يديه إلى وضعها الطبيعي، بطي الورقة الملونة مرة أخرى واستطعنا إكمال جميع أهدافنا قبل وقت العشاء.
وضعت كل العناصر المكتملة في صندوق زجاجي ووضعت آلاف الكركي في غرفة كيان وألف وردة في غرفتي.
في تلك الليلة، عندما زرت غرفة كيان قبل الذهاب إلى السرير، رأيته يصلي نحو الصندوق الذي يحتوي على الرافعة، لكنني لم أكلف نفسي عناء السؤال.
تمنيت فقط أن تتحقق صلاة كيان الثمينة. وبعد الانتهاء من الصلاة، ساعد كيان سيكار في الحصول على بعض النقاط.
"انظر كيان، هذا الكركي صنعناه أنا و الدوق معًا، و صائد الأحلام هذا من صنع الدوق."
عانقني كيان بقوة كما لو أنه لا يهتم بسيكار.
"شكرًا لكِ، أمي. أعتقد أنني طفل محظوظ حقًا."
ومع ذلك، اعتقدت أنه ربما استرخى قليلاً بعد رؤية ذوبان يد سيكار المصابة بقضمة الصقيع في وقت سابق، لكن لا يبدو أن الأمر كذلك.
"كيان. ما هو شعورك تجاه الدوق؟"
يبدو أن كيان يتساءل عما إذا كان سيقول الحقيقة أم لا، لكنه أخبرني بالحقيقة كما كانت.
"أم.....إنه بارد."
هل جعل سيكار يفتح قلبه أكثر أهمية من كيان؟
"كيان. ومع ذلك، لا يزال هناك أشخاص لا يتحملون البرد العرضي."
"هل هناك أناس طيبون على الرغم من أن قلوبهم باردة؟"
"نعم. هناك أناس قلوبهم باردة ولكن أفكارهم سليمة. الدوق هو أيضًا هذا النوع من الأشخاص."
"هل الدوق حقًا هو هذا النوع من الأشخاص؟"
شعرت ببعض الندم من النظرة البريئة في عيون كيان المشرقة وهو ينظر إلي ويسأل، لكن على أي حال، كنت واثقة من أن سيكار لن يؤذي كيان طالما كانت هناك حاجة إلى كيان.
"بالطبع. قد لا يجيد التعبير عن مشاعره الآن، لكن يومًا ما سيتمكن من التعبير عن مشاعره الدافئة."
"هل هذا صحيح حقًا؟"
"حسنًا إذن. لذا، كل ما عليك فعله هو أن تتلقى الكثير من حبنا وتنمو قويًا وبصحة جيدة."
أبدى كيان تعبيرًا هادئًا كما لو كان يقول: "لا أعرف"، ثم أومأ برأسه.
"سأفكر في الأمر بعناية."
أعطيت كيان أدفأ ابتسامة ممكنة، ثم قبلته على جبهته، ولف كيان يديه الصغيرتين الرقيقتين حول خصري وعانقني بقوة.
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...