الفصل 13 : تبنيت الشخصية الرئيسية (8)

314 43 7
                                    

"لوسي، هل تعرفين مدى قلق والدكِ؟"

لوسي، التي كانت تزحف إلى السرير لتنام، رفعت البطانية إلى رأسها اعتذارًا. بالنظر إلى لوسي بهذه الطريقة، أدرك رايدوكس أن الوقت قد حان.

"لوسي، كنت سأخبركِ عندما تكبرين لكن أعتقد أن الوقت قد حان."

لوسي، التي كانت قد سحبت البطانية حتى رأسها، أنزلت البطانية و أخرجت رأسها. كان أبًا يقول دائمًا أشياء جيدة، لذلك كان لدى لوسي تعبير مشرق على وجهها كما هو الحال دائمًا.

"ماذا تريد أن تقول يا أبي؟"

'لقد ترددت عدة مرات بسبب تلك الابتسامة المشرقة.'

لكن لم يعد هذا هو الحال بعد الآن. بالنسبة لابنتي، كان علي أن أقول الحقيقة الآن.

"لوسي."

"نعم يا أبي. أخبرني."

لم تتمكن لوسي، التي كانت لا تزال صغيرة، من قراءة المزاج الغريب أثناء النظر إلى تعبير رايدوكس الجاد. كانت لوسي تتطلع إلى ما سيقوله والدها بعينيها اللامعتين.

لذلك شعر رايدوكس بحزن أكبر. لقد ابتلع مشاعره المضطربة، وشعر وكأن قلبه قد أكل.

"والدتك لم تعد في أرض الخيال."

هذه الكلمات جعلت لوسي تشعر بمزيد من الترحيب. ابتسمت لوسي ببراعة وجلست.

"ثم؟ هل أمي قادمة الآن؟"

"لا. لا يمكن لأمكِ أن تأتِ أبدًا."

بدأت عيون لوسي الكبيرة تهتز كما لو أنها ستنفجر بالبكاء في أي لحظة.

"لماذا؟"

"لأن أمكِ أصبحت الآن نجمة في السماء."

"نجمة؟ إذًا لا يمكنني رؤية والدتي؟"

عرفت لوسي أنه عندما يموت شخص ما، فإنه يصبح نجمًا في السماء، وبمجرد أن يصبح نجمًا في السماء، فلن يتم رؤيته مرة أخرى أبدًا.

وهكذا بدأت الدموع تتشكل في عيني لوسي. ومع ذلك، شهقت لوسي كما لو كانت تحاول حبس دموعها.

"تستطيع لوسي أن ترى والدتها عندما تصبح جدة."

"متى يمكنني أن أكون كذلك؟"

كان رايدوكس يشهق كما لو كان يحاول أن يحبس دموعه، لكن قلبه كان يتألم بسببها. قال وهو يمسح الدموع من عيني لوسي بإبهامه.

 قال وهو يمسح الدموع من عيني لوسي بإبهامه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن