الفصل 11 : تبنيت الشخصية الرئيسية (6)

330 40 6
                                    

وبما أنني كنت في عجلة من أمري في الصباح الباكر ولم أحصل على قسط كاف من النوم، فقد غفوت وأنا أتكئ على صدر سيكار.

و بينما كنت نائمة سمعت "لقد وجدتِ مكانًا رائعًا، كما تعلمين أنتِ أول امرأة أحملها على صدري لذا اعتبري هذا شرفًا" وهكذا. كان بإمكاني سماع صوت سيكار يثرثر. لكن قيلولة بعض الظهر غلبتني.

عندما فتحت عيني بعد أن أخذت قيلولة طويلة، كان سيكار نائمًا ورأسه على رأسي.

'ألن يزيل عني هذا الرأس الثقيل؟'

لم أستطع إلا أن أقلق بشأن كيفية إيقاظ هذا الإنسان دون الإساءة إليه.

في تلك اللحظة، رأيت لوسي تمشي أمامي. على الرغم من أن جسدها كله كان يهتز، بدا أن لوسي ترتدي قبعة فرو باهظة الثمن ومعطف فرو لا يرتديه إلا أطفال العائلات النبيلة.

كانت لوسي تسير في هذا الطريق الريفي الهادئ، وهي ترتعش، تمامًا كما في الرواية الأصلية.

في الأصل، كان كيان، الذي كان يطاردها، سيعود حاملاً لوسي، لكنه لن يتمكن من الذهاب لأنه يستريح حاليًا في القصر لدينا.

نظرًا لأنه لم يكن لدي الوقت للتفكير بعمق، قمت على الفور بملامسة جانب سيكار قليلاً لإيقاظه، وهو أكثر مكان حساس لديه.

باختصار، قام سيكار بدفع جانب جسده بلطف حيث شعر بالدغدغة أكثر من غيره.

"هاهاهاها!"

استيقظ سيكار بضحكة غريبة ونظر إلي كما لو أنه أدرك الحقيقة قريبًا.

"ماذا تفعلين؟"

"استيقظ! هيا، لقد ظهرت لوسي."

رمش سيكار عدة مرات ونزل على الفور من العربة بعد أن رأى لوسي.

وبينما كنت على وشك أن أتبعه، أغلق سيكار باب العربة وقال:

"الجو بارد في الخارج، ابقِ في الداخل. لا تخرجي و تسببي المشاكل."

لايزال.....شعرت أنني كنت بحاجة لأكون الأخت الكبرى التي تتبعها لوسي،لذا نزلت من العربة.

"قلت لكِ أن تبقي ولا تنزلي."

"وجهك الآن ليس الوجه الذي يحبه الأطفال. ماذا لو رأتك لوسي وهربت؟"

"حسنًا. بالطبع حتى عندما يراني الأطفال سأكون مخيفًا جدًا لدرجة جعلهم يرتعدون."

"إنه ليس شيئًا يستحق التفاخر به."

"و أنتِ حتى لم تحضري شالاً. أذهبِ أولاً و سأراقبكِ بهدوء و عن كثب. هيا كيف يمكنكِ إحضار الشخصية الرئيسية لوسي؟"

استنشق سيكار وقال بنظرة غير متوقعة تمامًا على وجهه.

"انتظر."

عندما نظرت أمامي، لاحظتنا لوسي، التي كانت تمشي وكتفيها متهدلان، وكانت ترفع حاجبيها مثل قطة صغيرة متوترة.

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن