'لا تفعلوا ذلك أمامي، إنه مخيف.'
ومع ذلك، لم أعش عبثًا في مقر إقامة هذا الدوق. بعد أن عملت مع الأشرار، أعرف كيفية التعامل معهم قليلاً. بالطبع، الشرير الوحيد هو سيكار. لتغيير المزاج بسرعة، أمسكت بيد كيان وتقدمت لتحية الشخص النبيل.
"عسى أن يكون كل يوم مليئًا بالفرح مثل الشمس الساطعة التي تشرق على العالم كل يوم. يورا بليك، مضيفة منزل بليك، تحيي جلالتك."
"أخيرًا يمكنني رؤيتكِ سيدة بليك."
"يشرفني أنكَ تتذكرني يا جلالة الملك."
بعد رؤية جيليان يومئ برأسه قليلاً، قدمت كيان على الفور.
"وهذا هو ابني كيان بليك. كيان، قل مرحبًا. إنه صاحب الجلالة."
لقد كنت متوترة قليلاً بشأن تقديم كيان. على وجه الخصوص، مثلما رأى سيكار لأول مرة، فكر فجأة: "الجو مليء بالبرد!" "هذا الشخص شخص سيء!" خفق قلبي متسائلاً عما إذا كان سيخلق شرارة أخرى.
يمكن أن يكون كيان بخير، صحيح؟
لحسن الحظ، تحدث كيان بابتسامة مشرقة مثل طفل عادي.
"إنه لشرفٌ لي أن أحيي جلالة الملك. أنا كيان بليك."
إنه ذكي أيضًا. نظر جيليان إلى كيان الذي كان يبتسم بسعادة، ثم نظر إليّ ورد بالمثل.
"فليختفي الألم اليومي مثل الليل المظلم الذي يجتاح العالم كل يوم. جئت إلى هنا لمقابلتك لأنني شعرت بخيبة أمل لأنني لم أتمكن من حضور حفل الزفاف. لا أعرف ما إن كنتم غير مرتاحين لزيارتي اليوم."
"زيارة جلالة الملك غير مريحة؟ كيف يمكن أن تحدث مثل هذه الخيانة؟ لقد تأثرنا كثيرًا بزيارة جلالة الملك."
هل هو بسبب مزاجي؟ لسبب ما، شعرت وكأن سيكار قد ابتسم لي للتو.
"أشعر بالارتياح عندما سمعت أن الدوقة تعتقد ذلك."
"سأرشدك الآن إلى غرفة الطعام. على الرغم من أنها ليست مبهرة جدًا، إلا أننا أعدننا الأطعمة المفضلة لجلالتك، ولا أعرف إذا كنت ستحبها."
"حسنًا. ليس من الصعب إرضائي بشأن الطعام."
في الواقع، كان سيكار هو من أمر بإعداد الطعام، لكنني عرفت تلقائيًا براعم تذوق جيليان من خلال حفظ مقدمات الطعام بجانبه، وكان ذوقه مشابهًا بشكل مخيف لذوق كيان.
كانت الأطعمة المفضلة لدى جيليان هي اللحوم والأطعمة التي لم تكن حارة ولكنها مالحة وحلوة قليلاً. و لقد أحب بشكل خاص الأرز و لحم البقر المفضل لدى كيان. ولحسن الحظ مرت الوجبة بهدوء.
بدا كل شيء على ما يرام، باستثناء جيليان الذي نظر إلى كيان أثناء تناول الطعام. حتى كسر جيليان الصمت الهادئ.
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...