{الفصل 2}

498 52 3
                                    

_____________ الفصل الثاني ____________

في يومٍ ما من شهر أكتوبر ، حيث الأوراق الجافة تغطي الأرض ، كانت أصوات الصرخات تخرج من قصر دوقية شويف .

كان هناك شخصان في الغرفة ، كانت الأولى روزالين ، مستلقية على السرير ، وتعاني من الآلم ، والأخرى كانت امرأة بدت وكأنها المولدة .

يد بيضاء تتشبث بمفرش السرير وترتجف بشدة ، بينما وجهها الجميل يتألم كثيرًا .

"آه ، يمكنني رؤية رأس الطفل ، سيدتي تحملي قليلًا فقط !"

عند سماع كلمات المولدة عضت روزالين شفتيها ، لكنها لم تتمكن من كبح صرخة أخرى تخرج من فمها .

كانت تضع كل قوتها في ذلك ، حتى ظهرت الأوعية الدموية في عينيها بسبب مقدار القوة التي أخرجتها .

ماريان طفلتي...طفلتي .

تمتمت روزالين باسم الطفلة كما لو كانت تعويذة لنفسها .

كانت هذه المرة الرابعة التي تعاني فيها من الآم الولادة ، لكنها لم تتعود على هذا الألم الذي لا يمكن تحمله ، فعضت شفتيها وأعطت كل قوتها .

لم يكن هنالك أي مكان لم يؤلمها .

شعرت وكأنها سوف تموت بهذه الحالة .

لكنها حاولت التحلي بالصبر على ذلك .

روزالين التي كانت تتنفس بصعوبة وتتأوه بشدة ، قد أغلقت عينيها بإحكام وبذلت كل قوتها .

أخيرًا ، كان بإمكانها الشعور بالطفل يخرج بوضوح .

"واااه-!"

صوت بكاء الطفلة المولودة الآن قد ملأ الغرفة .

فتحت روزالين عينيها وتنفست بسرعة .

كان من الصعب حتى التنفس لأنها استنفدت كل
قدرتها على التحمل .

أغمضت عينيها وبالكاد كانت تتنفس ، ثم
فتحتهما بصعوبة ومدّت ذراعيها نحو الطفلة .

"طفلتي الجميلة التي تشبهني أمامي الآن ."

حملت المولدة الطفلة ملفوفًا بقطعة قماش بيضاء إلى روزالين .

شعرت روزالين بدفء الطفلة بين ذراعيها .

رفعت روزالين قطعة القماش ونظرت إلى الطفلة وكأنها تفحصها ، حيث رأت الأنف والفم والأعين والاصابع وحسبت عدد الأصابع أيضًا .

{قِصّةُ حُبٍّ بينَ فَلاحٍ و سَاحِرةٍ~مُكتملة♡}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن