{الفصل 54}

70 15 1
                                    

_____________ الفصل 54 ____________

وبعد أن التقى بِـ برنارد وأكملَ مُقابلةَ ولي العهد بِنجاح، اعتقدَ أنهُ لا يَوجدُ ما يخافُ مِنهُ.

لم يَكُن لدى إيريك أيَّ شَكٍ في أنهُ إذا كانَ الأمرُ
هكذا، فلن يكونَ هناك سوى طَريقٍ مُنمّقٍ بالزهورِ أمامهُ هو وماري.

ولكن، مثلَ كُلِ حياةٍ، لم تكن حياةُ
إيريك تَسيّرُ بِسَلاسةٍ تمامًا.

كانت يدا إيريك تَرتجفانِ وهو يَسكبُ الماءَ في الكوبِ.

كان يعتقدُ أنَّ هؤلاء الثلاثة لو كانَ بِأمكانهم قَتلُ أيَّ شخصٍ بِمُجردِ النَظرِ إليهِ، فَسيكونُ قد ماتَ مُنذ فَترةٍ طَويلةٍ.

لأنهُ كُلما قامَ بأدنى حركةٍ، حتى عِندمَا لا يَفعلُ شيئًا ويتنفسُ فقط، كانت ثلاثةُ مَجموعاتٍ مِن الأعينِ تُراقبِهُ.

كانغ-!

جَفُلَ إيريك عِندمَا سَمِعَ صوتَ وضعِ
كوبِ الماءِ بقوةٍ على الطاولةِ.

وعِندمَا رفعَ رأسهُ التقتْ عينيهِ بِوجهٍ مُبتسمٍ يَنظرُ إليهِ.

ولكن، كانَ هناك شيءٌ غَريبٌ في هذا الوجهِ المُبتسمِ.

كانَ الفمُّ مقوسًا في أبتسَامةٍ، ولكن تلك الأعينُ الذهبية كانت بارِدةً جدًا حيثُ يُمكن للمرءِ أن يشعرَ بالبردِ عِندَ رؤيتهِ فحسب.

"لويس ما الأمر؟"

"لا شيء، لقد انزلقَ الكأسُ مِن يديَّ، لا داعٍ للقَلقِ."

العيون التي كانت باردةً للغايةِ عِندَ النَظرِ إلى إيريك، أصبحت ذات نظرةٍ حنونةٍ بِمُجردِ التحدثِ مع ماري.

إيريك الذي رأى هذا التغير المُفاجِئ كادَ يَصرخُ مُتفاجِئًا، إلا أنهُ أدارَ رأسهُ بِمُجردِ أنَّ تواصلَ بَصريًا مع بايير، الذي كانَ يجلسُ بجوارِ لويس.

لويس كانَ أفضلَ إذ قد أعطى أبتسامةً مُزيفةً على الأقل عند رؤيتهِ إيريك.

إلا أن بايير لم يفعل هذا حتى، بل حدّق في إيريك بتعبيرٍ مُتجهمٍ للغايةِ.

"سوفَ تَجهزُ الوجبة في وقتٍ مُتأخرٍ عما كانَ مُتوقعًا، هل أنتِ جَائِعةٌ ماري؟"

"آه، لا بأس."

ابتسمت ماري وأومأت برأسها إلى اهتمامِ
مانون المَمزوجِ باللطفِ.

{قِصّةُ حُبٍّ بينَ فَلاحٍ و سَاحِرةٍ~مُكتملة♡}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن