تصحيح وتدقيق املائيي من قبل بنت حلوة ELINA_VUITTON
.......
عِندما تُعطيك الحياة ليمونةً اقطعها لنصفين واعصُرها في عينيّ عدوكَ اللَّدود كما أنا فعلت أنا مع عدوي.. أو هو فعل...
وبينما كان رأسي على كتفه، بقيت عدةَ ثوانٍ على حالي وأنا أنظرُ أمامي بدهشة..."لو أنكِ انتهيتِ من نوبتكِ المجنونةِ تلك، رافقيني إلى قسم الشرطة يا آنسة ليونيل"واللعنة....
"وبصفتك من؟! "فيما قلت ذلك بغضب ووضعت كلتا يدايَّ على مِنكَبيه، رفعت جسدي قليلاً حتى أصبح وجهي مقابل وجهه، أعني أعلم بأنني حقاً في وضع غبي ومحرج لكن لقد وقعت لهذا الرجل..
"روجر السفاح ربما... ما رأيك؟"وهكذا في الثانية التالية اختفى إعجابي بهذا المجرم القاتل...
ويا إلهي أنا في مشكلة! ومع شرطيّ، شرطيٌّ سفاح! بين ملايين الناس كان يجب أن ألتقي بهذا الرجل، أعني لابد أن حظي غائب للوعي هذه الليلة، كان سيكون حضوره مفيد جداً!
"رأيي بأن تدعني وشاني قبل أن أخبر الجميع بحقيقتك أيها السفاح! "صرخت بهمسة غاضبة أمام وجهه وقد استطعت رؤية ملامح وجهه بشكلٍ أوضح، وفي داخلي في ركن صغير ومظلم بدأت أشَكَر ربي لرؤيته بهذا القرب؛ حيث أنها نعمة لا تقدر بالثمن.
عينانِ سوداواتانِ داكنتان، كانتا كل شيء، إنهما مميزتانِ جدا ويجذبانك نحوه رغمًا عنك...وكم أردت تخليل أصابع يديّ في شعره؛ لكنني أعلم بأنني لست سيئةً لدرجة سرقة حبيب فتاة أخرى"يا إلهي أنتي صاخبة جداً! "وانا كذالك حقاً...
فجأة شعرت بيداه على خصري، وبشكلٍ غير متوقع رفعني قليلاً ثم أخرجني من السيارة تحت صدمتي،بأي فرصة هل هذا رجل آلي!... إنه آليّ من المستحيل بأن يكون بشرًا عاديا مثلنا...الآن عرفتُ سبب كره جدتي للتكنولوجيا؛ كانت دائماً تقول بأننا صرنا تحت رحمة التكنولوجيا؛هي من باتت تستخدمنا لا نحن..يا الهي مالذي أهذي به مجدداً..
عندما وضعني على الأرض، أبعدت يده بقوةٍ وصرختُ عليه بانفعال. "سأرفع عليك قضيةَ تحرش وخطف؛ ليزداد ثقل سجلك الإجرامي! "
"نعم افعلي ذلك بعد أن تستطيعي إخراج مؤخرتكِ من هناك" نطق كلماته بصوتٍ مليءٌ بالسخرية ريثما يلوح بيدهِ إلى شيء خلفي وعندما التفت للوراء رأيتُ شرطيةً تتجه ناحيتي... أنا أنتهى أمري تماماً.
التفت ناحيته ورسمت على شفتي أكبر ابتسامة لدرجة بدأت أشعر بشفتيّ تتمزق"هيا ليس عليك فعل ذلك، أرجوك ...دعنا نتحدث.."
رأيتُ إحدى حاجبيه ترتفع بدهشه، نعم قد أعاني من اضطرابٍ في الشخصية أو أي لعنة أخرى؛ عندما أشعر بالخوف والتوتر،وقد تراني اتخذ قرارات مصيرية مع نفسي.. أشعر بأنني لست على مايرام...
أنت تقرأ
Angel's trumpet_ابواق الملائكة
Romanceكعقوبة لتسللها إلى منزل شرطي تحاكم ليانا بقضاء شهرين في خدمة المجتمع في مركز الشرطة. الآن، تواجه ليانا تحديين كبيرين، الأول هو غرامة مالية ضخمة، وأيضاً التعامل مع أكثر شخص يثير غضبها في المدينة، (روجر) صديق والدها البارد والوقح الذي عاد المدينة بعد...