22_Do you love me

7.5K 722 353
                                    

أطول فصل في رواية كلها عشان هيك أستحق 600 ⭐.. انجويي يا حلوين.

..
للتوضيح أحداث

لورا_حبيبة روجر سابقة واللي هي ناوي تتزوج بويليام شقيق روجر.
اليزا _اخت روجر وويليام.
جوديث_البنت اللي تشتغل في مطعم كلارك
أزاليا_شخصية جديدة لها علاقة بكتب ثانية.

...

        
                can we surrender /natalie

رفع روجر رأسه نحوي ينظر إلي بتعبير غير مقروء وعندما بقي صامتًا وهو يراقب كل حركة صغيرة مني شعرت ببعض الحرج والارتباك، فتقدمت بضع خطوات إلى الأمام حتى وصلت أخيرًا إلى مكتبه. وضعت أمامه كعكة المخمل الأحمر التي اخترتها بناءً على اقتراح كلارك مع كوب من القهوة الطازجة ثم قلت برجاء واضح ونبرة صوت يائسة.."هل يمكننا التحدث؟..لبضع دقائق فقط"

أخذ كوب القهوة ومال إلى الخلف على كرسيه قبل أن يأخذ رشفة منها، فيما عيناه مغلقتان عليه منتظرًا ما في جعبتي ليرتفع مستوى التوتر لدي. لكن على الأقل لقد شرب القهوة، وهذا مؤشر جيد."أريدك أن تعرف أنني لم أقصد إيذاءك أبدًا. أعلم أنني أخفيت الحقيقة عنك وكذبت عليك، لكني أقسم أنني لم أقصد يومًا أن أسبب لك أي ألم.." فيما قلت ذلك، وضعت يدي على صدري جهة قلبي وأنا أؤكد له صدق كلامي عندما رأيته يرفع أحد حاجبيه عرفت بأنه لم يقتنع بكلامي ابداً.

"استمري"قال ببساطة صوته منخفض وحازم."أنا أستمع."لم يكن الأمر كذلك بالفعل وكان هذا واضحًا من الطريقة التي راقبني بها بعينيه الباردتين، الخاليتين من أي بريق عاطفة.

"أدرك تماماً أنني أخطأت حين أخفيت الحقيقة عنك..وأنت تملك كل الحق في معاتبتي..وأنا مستعدة لتحمل عواقب أفعالي..سأتحمل أي شيء إذا كان ذلك يعني أن أحظى برضاك من جديد..روجر؟"بينما أنهيت كلامي، نظرت إليه بترقب، أبحث في ملامحه عن أي بادرة تفهّم أو غفران. لكن وجهه ظل صلباً بلا أي تعبير يكشف عما كان يشعر به..لأول مرة شعرت بنفسي واقفة على حافة هاوية، لا أعرف ما إذا كان سيلقي بي فيها أم سيمد لي يده لينقذني، كما فعل دائماً.

لم يكن روجر من المفترض أن يكون الشخص الذي كنت أشعر بالخوف قربه..ليس هو..ما كان ينبغي أن أشعر بالخوف وأنا بجانبه ابداً.

حدق في وجهي كما لو كان يحاول قياس مدى صدق كلماتي ولا أعتقد أنه صدق أي شيء مما خرج من فمي. "أنتِ تواصلين التذرع بأنكِ لم تقصدي إيذائي، لكنكِ فعلتِ، وهذه الحقيقة لا يمكن تغييرها. لذا، فقط اذهبي الآن وعودي إلى عملكِ."

"لكن_"

"ليانا."عندما شدد على اسمي بعينين حادتين، شعرت بوخزة في معدتي."عودي إلى العمل..الان."

ساد الصمت للحظة بينما كانت عيناه تتفحصان وجهي وكان ينتظر مني أن أغادر لكنني وقفت في مكاني وذراعيّ متشابكتان على صدري."نحن لا نتعامل مع الموضوع بنضج..طردي بهذه الطريقة لن يحل المشكلة..أرجوك روجر.."نبرتي قوية تراجعت واهنة عند الكلمة الأخيرة، وكنت أعترف بعجزي عن إقناعه.

 Angel's trumpet_ابواق الملائكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن