12_Risky mission

13.9K 1.2K 480
                                    

معليش على التاخير ولا تسنوا توصلوا فصل ل500 لاني ودي انشر فصل 13 كمان هاد شهر او بداية شهر 1 أن شاء الله ✨..

...

وجدت نفسي أحدق في وجهه فيما تعابير الصدمة يتسلل إلى وجهي..اكتشاف هوية هذا الرجل لم يكن المفاجأة بحد ذاتها بل كانت الغرابة في طلبه الأخير ،أعلم أن العلاقة بينهما ليست بتلك القوة التي تبرر طلبه لمساعدة روجر كنت على يقين أن روجر لن يقبل فكرة مساعدتي في التغلب على انفصاله عن لورا بدأ يظهر أنه ليس بحاجة إلى مساعدتي بتاتاً، وبطريقة ما لا أعتقد أنني قادرة على تقديم المساعدة التي يبحث عنها..

كنتُ أرغبُ في سؤالِه حول توتّر علاقتِهِما، لكن بدأ الأمر يأخذ منحىً شخصيًا أكثرَ مما كنتُ أنوي رغم فضولي المزعج حيال هذا الموضوع سرعان ما تجاوزتُ فضولي وقُلتُ له..."حسنًا، حسنًا، دعنا نأخذ الأمور بروية...اذًن أنتَ تُفصِحُ بأن روجر هو أخوك وتطلبُ مساعدتي لمساعدتِه في تخطي انفصالِه عن حبيبتِهِ السابِقَة لورا.."

كنت أحدق في وجهه ببعض الغرابة وذهول، بدأ طلبٌ كهذا من شخصٍ مثله أمرٌ في غاية الغرابة... "نعم، بالضبط..." يقول ويليام فيما يريح ظهره على الكرسي ويعقد ذراعيه على صدره مما أسر انتباه عينيّ إلى بنية جسده المذهلة دائماً ما تنصحني روزالين بعدم التركيز على منظر الخارج للإنسان، وهي تقول: "بعض الرجال وسيمون تماماً كجرعة زائدة من السكر لشخص مصاب بالسكري.. مغري لكن مميت."

حسناً ليس وكأن الأمر بيدي..

"لكن..لماذا تريدني أن أفعل ذلك؟ أعني، بدا روجر قادراً على التغلب على أثار الانفصال في غضون أسبوع، أو ربما أقل حتى.." وفي الواقع، بدا وكأنه فعل ذلك بالفعل.. كنت قد توقعت أن أرى هالات سوداء تحت عينيه لمدة أسبوع على الأقل، ولكن من الواضح أنه كان قادرًا على نسيان لورا في غضون أيام قليلة حتى رفض طلبي لتوضيح سوء التفاهم الذي خلقته بينه وبين لورا..

ببساطة أعلن أنها أصبحت من الماضي.. لكن هل كان ذلك مجرد كذبة؟

"دائماً ما امتلك روجر قدرة مذهلة على إخفاء مشاعره.."صرح ويليام بتأمل فيما أخذ نفسًا عميقًا وأكمل.."إنه شخص خطير يا آنسة ليانا إنه أخطر مما يبدو عليه..."

بدأت حاجبي يتجعدان، فيما خلقت فجوة من الفضول العميق داخل رأسي مع آلاف الأسئلة التي بدأت تراودني دون إجابات مقنعة. كنتُ على دراية بشائعات متداولة حول روجر وكانت كلها تبشر بالسوء لا بالخير ومع ذلك في الآونة الأخيرة بدأت أقتنع تدريجيًا بأن الشائعات تظل مجرد أحاديث يروّجها سكان المدينة..إنهم جيدون في ذلك..ولكن سماع هذا الكلام من شخص قريب منه يثير فيني قشعريرة تتسلل عبر عمودي الفقري.."مالذي تقصده؟"

تقدم للأمام ووضع يده على الطاولة بصوت ثقيل قال: "تلك الإشاعات المنتشرة عنه لم تكن ابداً مجرد أحاديث فارغة..نحن نتعامل هنا مع شخص يستخدم مظهره الهادئ والسليم لخداعنا والذي ساعده كثيرًا في الهروب من قضيته في المحكمة قبل خمس سنوات للفرار من عواقب أفعاله والمصائب التي قام بها في ذلك الوقت.."

 Angel's trumpet_ابواق الملائكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن