بعتذر على تأخير انجوي ولا تسنو التفاعل 600 ⭐
....
روجر
"أنت تبدو كالقرف..أتدري ذلك؟"رفعت رأسي ورأيت كلارك جالسًا أمامي قبل أن يضع كوبًا من القهوة أمامي لطالما كان لدى هذا الرجل طريقة خاصة للتعبير عن قلقه تجاه الآخرين..وقد أحببت ذلك فيه.
"نعم ،شكراً يا صاحبي."أخذتُ رشفة من القهوة وتركتُ السائل المُرَّ والساخن ينتشر في فمي.
"أنا أعلم أنك تكره عندما أدس أنفي في أمورك، خاصة الشخصية، لكن بما أنني أعلم أنك تحب تلك الفتاة..لينا."
"إنها ليانا."قاطعته بسرعة ولم أندهش عندما خرج صوتي حادًا..كنت أعلم أنني حالة ميؤوس منها عندما يتعلق الأمر بها، ولم أكن أشتكي من ذلك أبدًا.
"أياً يكن، دعني الآن أتم كلامي..كما كنت أقول، بما أنك متيم بها كما لو كنت تعيش في إحدى تلك الروايات القديمة المستهلكة مثل روميو وجولييت، أنصحك بأن تعفو عنها..في النهاية زواج لورا وويليام كان أمرًا محسومًا، وأنت أكثر من كان يعلم ذلك.وليس وكأنك كنت واقعًا في حب لورا..لنكن منصفين، لقد كنت تستغلها."كان على حق في كل جملة قالها باستثناء جزئية الروايات المستهلكة.
في تلك الأثناء ظهرت إحدى موظفاته فتاة ذات بشرة داكنة مشعة تحمل طبقًا من الحلوى بدا أكثر كقطعة فنية منه كطعام."أعتذر على الإزعاج، لقد قمت بتعديل الوصفة بناءً على طلبك، يا شيف. كنت أتمنى أن أريك إياها قبل مغادرتك."
لتوي أدركت أنها كانت واحدة من الفتيات المخمورات مع ليانا في تلك الحفلة السخيفة قبل أسبوع..شعرت بتشنج كل خلية في جسدي عندما تذكرت قبلتها ورجائها ورغبتها الملحة في المزيد. وفي صباح اليوم التالي نظرت إليّ كما لو أن شيئًا لم يحدث، تمامًا كما كان الحال عندما التقينا في الحفلة. ولكن، كان من الأفضل لها أن تنسى كل ما مررنا به ليلة أمس، تمامًا كما نسيت كل ما مررنا به خلال شهرين كاملين قبل خمس سنوات.
وكان من المفترض أن أبقى بعيدًا عنها لكن أنانيتي دفعتني للعودة إليها مرارًا وتكرارًا غير مكترث بالألم الذي تسببتُ به. لم أكن أستحقها ومع ذلك كان حبي لها أنانيًا وجشعًا، غلف عيني بغشاوة حرمتني من رؤية الحقيقة، وكأنني كنت أعمى بإرادتي، أهرب من المنطق لأجلها..أهرب من المصيبة التي سببتها لها قبل سنتين..كنت أهرب من الحقائق لأجلي!
تحت أنظاري أخذ كلارك قطعة من الحلوى ووضعها في فمه ودمر ربما عن قصد جمال القطعة قبل أن يرمي الشوكة بغيظ وهو يقول."إن كان هدفكِ أن تجعليني أفقد شهيتي، فقد نجحتِ بامتياز..طبقكِ هذا إهانة لزي الطباخين الذي ترتدينه الآن،والذي أهنتِه بالفعل الأسبوع الفائت وأنتِ ترقصين به."
كنت أعلم أن كلارك ديكتاتور ووغد متسلط عندما يتعلق الأمر بعمله، وعندما ينخرط في عمله تصبح شخصيته أسوأ بعشر مرات مما هي عليه في الأوقات العادية. لكن هذا كان فظًا جدًا ونظرة الفتاة إليه أخبرتني بأنها كانت على وشك كسر الطبق على رأسه لكنها بطريقة غير متوقعة أخذت الطبق وقالت بلغة رزينه."آسفة إذا خيبت ظنك، يا شيف..سأفعل ما يمكنني القيام به مجددًا."
أنت تقرأ
Angel's trumpet_ابواق الملائكة
Romanceكعقوبة لتسللها إلى منزل شرطي تحاكم ليانا بقضاء شهرين في خدمة المجتمع في مركز الشرطة. الآن، تواجه ليانا تحديين كبيرين، الأول هو غرامة مالية ضخمة، وأيضاً التعامل مع أكثر شخص يثير غضبها في المدينة، (روجر) صديق والدها البارد والوقح الذي عاد المدينة بعد...