500 او 600 ⭐ الفصل مرة طويل..بس انجوي..
🎼Taylor swift/Anti hero🎼
لا يمكن للمستقبل أن يكون مريحاً عندما يكون ماضيك مبنيا بالكذب.
لطالما حذرتني جدتي من العواقب الوخيمة لكل كذبة أتفوه بها، لكنني لم أكترث ونثرت الأكاذيب عليه..وكنت أدرك أنني سأواجه العواقب في يوم ما، لكنني لم أتوقع أن يكون الثمن هو جزء من روحي.
تجمّدت في مكاني وأنا أراقب هاتفه ملقى على الأرض.يا إلهي، لم يسبق لي أن شعرت بهذا القدر من الخوف، حتى عندما فقدنا السيطرة على المظلة وكنا على وشك الموت..كان قلبي ينبض بشدة في صدري وشعرت بكتلة تصعد في حلقي..أجفلت من مكاني عندما اخترق صوته الصمت منادياً اسمي.."ليانا؟"
"ال.....الشاحن..لقد نفدت البطارية."خرجت الكلمات متقطعة ومترددة مني وأنا التقطتُ الهاتف عن الأرض بسرعة..و بطريقة ما شعرت بنظرات روجر المستغرِبة تخترق ظهري.
"تفضل." مدتُ الهاتف إليه وأنا أصلي في داخلي ألا يلاحظ ارتعاش يدي..كان عليّ أن أهدأ قبل أن ينتهي بي الحال بنوبة هلع أخرى، لكنني كنت مرعوبة وكنت أعلم أن اللحظة التي أخشاها ألاكثر قادمة لا محالة، ولا مفر منها الآن.
أخذ روجر الهاتف من يدي ولدهشتي رماه على الكنبة بعدم مبالاة..وقبل أن أتمكن من إلقاء نظرة على الهاتف أمسك بيدي وسحبني نحوه.."أنتِ ترتجفين، يا ليانا. هل أنتِ على ما يرام؟ هل يؤلمك كتفك مجددًا؟"بطريقة ما شعرت بالطمأنينة عندما تجاهل الهاتف وجذبني نحوه.
ضغطتُ على يده قليلاً وغمرني الدفء للحظات..رفعت رأسي ونظرت إليه لأراه القلق واضحاً في عينيه..لا أفهم كيف سمحت لنفسي بإيذاء هذا الرجل."أنا على ما يرام.." قلت، ولكنني لم أكن صادقة..سحبتُ يدي من يده ببطء ولاحظت أنه كان يأبى تركها.
ثم أكملت متجنبةً النظر إلى عينيه قدر الإمكان.."أحتاج للاطمئنان على لوسيفر." لم أكن قادرة على إخفاء اضطرابي وكان من الواضح أنه أدرك أن هناك شيئًا غير صحيح، فقد كنت ألاحظ نظراته المتفحصة تتابعني بينما كنت أحاول الابتعاد عنه.
"دعيني أوصلكِ__"
"لا، شكرًا..لقد طلبتُ سيارة الأجرة بالفعل." شعرتُ بالخزي من نفسي عندما قاطعتُ كلامه بوقاحة، لكنني كنت أريد الابتعاد عنه بأسرع وقت ممكن..كان يتعين عليه إيجاد حل للمشكلة الكبيرة التي كانت على وشك الوقوع، ولم أكن أدري حتى كيف يمكنني إخفاء خبر ارتباط حبيبته السابقة بشقيقه.
النظرة المشوبة بالاستغراب التي أعطاني إياها مع حواجبه المجعّدة، كانت كطعنة حادة في صميم وعندما لاحظت بعض الحزن في عينيه زاد الألم في قلبي أضعافا..حاولت أن أتكلم لكن الكلمات انسدت في حلقي.
أنت تقرأ
Angel's trumpet_ابواق الملائكة
Romanceكعقوبة لتسللها إلى منزل شرطي تحاكم ليانا بقضاء شهرين في خدمة المجتمع في مركز الشرطة. الآن، تواجه ليانا تحديين كبيرين، الأول هو غرامة مالية ضخمة، وأيضاً التعامل مع أكثر شخص يثير غضبها في المدينة، (روجر) صديق والدها البارد والوقح الذي عاد المدينة بعد...