الشكر للحلوة ELINA_VUITTON لتعديل الفصل رغم كل شيء ❤️....
.....
"كان على القطة إيجاد مكان أفضل للإختباء"قال ذلك بينما ملأت التسلية صوته وهو يبتسم بصورةٍ جعلتني أبتلعُ ريقي عدة مرات...
يمرر أصابعه من خلال شعره ويرجعه للوراء وهو ينظر إلى ولم يكن الوقت مناسباً لاعجابي بحركته تلك..أنا بحاجة إلى التركيز...أمسكت بطرف الباب بقوة تحت نظراته المستغربه وأنا أقول"أرجوك هناك سوء تفاهم، لست هنا للسرقة أو افتعال أي نوعٍ من المشاكل معك..."
بالتأكيد أنا هنا لافتعال عدة مشاكل لكنني أحاول اللعب برأسه بينما هو تحت تأثير الكحوليات...فأنا أعلم بأن الناس يصبحوا أغبياء عندما يشربون الكحوليات...و أدركت متأخرة بأن روجر لم يكن واحد من هؤلاء الأشخاص...
ثوانٍ مرت وأنا أعتقد أنني قد فعلت الصواب، لكنني سرعان ما أدركت بأنني كنت الثملة هنا وليس هو؛ دائما ما كان عندي مشكلة في التفكير بعقلانية والصواب عندما أشعر بالخوف والخطر في حولي...
"سنقرر بشأن ذلك عندما تخرجين من مخبئك هذا..."فيما سمعت صوته العميق خلف باب الخزانة شعرت وكأنني محكوم عليّ بالموت...وحتى الآن لست أدري لما يراني روجر كقطة...حسنا أعتقد بأن هذا أفضل من رؤيتي كلصة.
فتح الباب واتكأ على الجانب وهو مازال ممسكا بالباب، منظره جيد، جيد جداً... "هنالك سوء تفاهم..."
"أيتها القطة السيئة، اخرجي حالاً...هيا إذا تصرفتي كقطة جيدة ربما سأتغاضى عن كل ما فعلته حتى الآن ..."فيما قال ذلك سحب باب الخزانة بقوة جاعلًا مني اتركها رغمًا عني.
أمسكت بطرف الخزانة من الجانب وخرجت من هناك فيما أبتعد هو بضع خطوات للوراء، شبكت أصابع يدي بتوتر وأنا منخفضةٌ الرأس بينما يقف هو أمامي وعندما رفعت بصري رأيته يكتف ذراعيه وينتظر مني أجوبه، أجوبة كثيرة...
"أتذكر بأن شخص ما تمنى انفصالي عن حبيبتي، وحصل...يا للمفاجأة!... صحيح كيتي؟ عليك دفع ثمن تحقيق أمنيتك اللطيفة..."
"حسناً يؤسفني قول هذا، لكنها لم تكن تحبك... لقد استخدمتني كحجة لانفصالها عنك وكان هذا واضحا في طريقة كلامها معك..."إنه يعلم تماماً بأن ما أقوله هو الصواب بعينه وأن كلامي منطقيّ؛ لأن لورا بدت مستعدة للتخلى عنه كقطعة خردة وهذا مؤسف جداً لكنه يستحق ذلك بجدارة...إنه شخص مغرور وجدي أكثر من اللازم...
"حسناً، أنتِ الآن تعطينني أعذارًا لا اعتذارًا على كل ما فعلته معنا يا آنسة ليونيل "من الجيد أنه تخلى عن مناداتي بالقطة، أفضل مناداتي باسمي الأخير بدل ذلك...لكن كلمة «أعتذر» لن تخرج من فمي، أفضل أن تخرج روحي من فمي بدل هذه الكلمة.
أنت تقرأ
Angel's trumpet_ابواق الملائكة
Romanceكعقوبة لتسللها إلى منزل شرطي تحاكم ليانا بقضاء شهرين في خدمة المجتمع في مركز الشرطة. الآن، تواجه ليانا تحديين كبيرين، الأول هو غرامة مالية ضخمة، وأيضاً التعامل مع أكثر شخص يثير غضبها في المدينة، (روجر) صديق والدها البارد والوقح الذي عاد المدينة بعد...