16_My poor bird

11.8K 870 370
                                    

500⭐ او خلوها 600 يعني مشوها مشان تعبي في رمضان وفصل مرة طويلل وتراه انتوا 🦋 إذا وصلتوا ل700⭐..

...

ليانا

أحسست بدفء يده وهو يلامس خدي ورفضت القول بالحقيقة..." لا، لا أحد، فقط دعنا نعود للمنزل.."

عندما يسحب يده على خدي ينقلب ببطء ليجمع خصلة من شعري ويردها لخلف أذني قبل أن يتقدم للأمام ويضع كلتا يديه على السرير الذي كنت جالسة عليه ليحاصرني فيما يقول بصوت منخفض.."جيد، إذًا سأستجوب كل من دخل الغرفة.حتى لو كان ذلك يعني استجواب كل من في المشفى."

سيفعل ذلك، أعلم بأنه سيجد طريقة للعثور على جون بأي ثمن أرى ذلك في عينيه، أنه جاد جداً بشان ذلك..لكن ما سيفعله بذلك الأحمق مجهول نوعًا ما..حسنًا، ربما سيوبّخه قليلاً لأن روجر ليس رجلًا يرفع قبضته قبل صوته..وهذا ما أعتقدته عندما قلت..."جون...أعني خطيبي السابق، لقد نسيت أن هذا الأحمق يعمل هنا..وعندما رأني هنا، دخلنا في جدال وانتهى الأمر بصفعي، لكنني__"

أتوقف عن الحديث حين يصبح انفاس روجر بطيئاً وثقيلاً ليتلاشى العقدة التي ظهرت بين حاجبيه قبل قليل، ثم ينتشر الغضب المتلوّي والاستياء على تعابير وجهه..وحينها فقط أدركت بأنني ارتكبت أكبر خطأ في حياتي.

بينما يبتعد عني قليلاً أشعر بغضبه وحنقه يتصاعدان، وأنتبه لارتعاش يده من الغضب فيرتفع حرارة جسدي من الخوف وأنا أسمعه يقول تحت أنفاسه.."لقد انتهى أمر هذا المخلوق النذل..."

قبل أن أتمكن من فهم كلامه يتجه نحو الباب لاقول أخيرًا.."انتظر، ليس عليك ف__..."

أندفعتُ من مكاني بسرعة لكنه بمجرد سماعه كلامي يتجمدُ في مكانه بينما يديه مازالت متمسكةً بمقبض الباب، يلتفتُ نحوي بعينين تشتعلان بالغضب، ويردد بصوتٍ مليءٍ بالغضب.."لقد رفع يده القذرة عليكِ، لذا أياكِ وأيقافي يا ليانا، وابقي في مكانكِ ريثما أهتم بأمر ذلك النذل.."

اوه سحقاً هذا ليس جيداً ابداً..

في لحظات معدودة يختفى روجر أمام عيني، وأنا ألملم أفكاري في محاولة لفهم ما حدث فيما أحدق في المكان الذي كان يقف فيه، ويتبدل الدهشة في وجهي إلى قلق عميق، وأدرك حينها أن حياة جون قد تكون في خطر. لاغادر الغرفة بسرعة وأتجه نحو غرفة جون في المشفي، وعندما أصل إلى هناك يتجمد جسدي من مكانه..

أرى جون مُنْهارًا على الأرض، جالسًا على ركبتيه فيما يمسك روجر بإحدى ذراعيه ويلويها للخلف وهو يتحدث بصرامة وغضب متناميين..."لقد أردتُ فعل هذا منذ أول لحظة رأيت فيها وجهك المشمئز.."

تنبعث شهقة من فمي عندما أسمع صوت عظام جون وهو يتكسر تحت قبضة روجر، لينطلق صيحات الألم من فم جون وهو يمسك بالذراع التي على الأرجح كان مكسوراً بعد الان، ومع ذلك لم يفلت روجر قبضته عنه بل أمسك بوجهه وهو يقول.."المسها مرة أخرى، وسأنتزع منك الحياة قبل أن أدع أصابعك تصل إليها."

 Angel's trumpet_ابواق الملائكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن