17_on my lap

12.3K 748 344
                                    

600 ⭐ عشان الفصل مرة طويل..مرةةةةة
وشكرا ✨انجوي ✨

....

🎼cruel paper rings/taylor swift🎼

ليانا

وأثناء بحثي عن الأغنية المثالية التي قد تناسب رحلتنا الطويلة يسألني روجر .."هل يمكنكِ على الأقل إخباري باسم الفندق؟.."

وبينما أرفع رأسي نحوه ينزلق عيناي بلا إرادة على ذراعه التي كانت مليئة بالوشوم، وهو يمسك بعجلة القيادة بثبات. دائمًا ما كنتُ من كارهي الوشوم وتساءلت عن السبب الذي يدفع أي شخص عاقل لوضع تلك الرسوم الدائمة على جسدهم؟ لم أكن أفهم، لانها لم تكن سوى رسومات قبيحة ومقرفة..

على الرغم من عدم قدرتي على فهم الغرض وراء تلك الوشوم، ولكن كل ما يتيح لي الفرصة لالقاء نظرة مطولة على وشومه ترتفع حرارة جسدي بلا تفسير. ولحسن الحظ لم يكن روجر ينتمي لفئة الأشخاص الذين يميلون إلى تشويه جسدهم بوشوم مفرطة تثير الاستياء..

لست أدري كيف، ولكن كانت وشومه تنسجم بشكل مثالي مع شخصيته..كانت وشومه قليلة وأغلبها على شكل أغصان شجر أو كتابات بلغة غير معروفة..ولكن ما لفت انتباهي أكثر كان وشم واحد طويل على شكل تنين على ذراعه اليسرى لوحده، بدون أي وشوم أخرى مثل الذراع الأخرى..كان منظره مثاليًا لدرجة أنني كنت أرغب في أن القاء نفسي عليه وانا أسأله عن معنى وراء كل واحدة منها..

أو..ربما كان عليّ كبت أفكاري هذا وأبعاد عيناي عليه..

لكن تحت تأملي الذي استمر لأكثر من دقيقتين بدأت أغنية (cruel paper rings taylor swift) بالتشغيل...

🎼أحب الأشياء اللامعة ولكن
سأتزوجك بخواتم ورقية...نعم هذا صحيح
يا عزيزي،أنت الشخص الذي أُريده
أكره الحوادث باستثناء أنتقالنا من مجرد أصدقاء إلى أحباب...نعم هذا صحيح
يا عزيزي أنت الشخص الذي أُريده..🎼

ومجددًا، ينتابني رغبة قوية للمس كل وشم على جسده والشعور ببشرته العارية تحت يدي ثم وضع أصابعي في خصلات شعره المثالية..أبتسامة الصغيرة تحرك شفتي وأنا أفكر في التحول الغير متوقع في مشاعري نحو هذا الرجل..

"لا ينبغي أن تنظري وتبتسمي في وجهي بتلك الطريقة، يا زهرة دوار.."

نبرته الثقيلة وصوته العميق أشعلا حرارة في جسدي. فرفعت عيني ناحيته لألتقي بتلك العيون الداكنة التي بدأت وكأنها تخترقني وتصل إلى روحي إلى أعماق تلك المشاعر التي أحاول بكل جهدي كتمها وحبسها في داخلي بقوة..

"لماذا؟"سألته فجأة وأنا أشعر بحنجرتي بدأت تجف من التوتر فيما أكمل.."كيف أنظر اليك بالتحديد؟"

ينتاب تعابير الدهشة وجه روجر لبضع لحظات بعد سماع جوابي قبل أن يتحول تعابيره وينظر إليّ بعيون داكنة مشحونة بالرغبة..ثم أرخى قدميه على مقعد السيارة كما لو كان يدعوني للجلوس هناك فوقه..ثم أكمل بصوت منخفض.."وكأنك ترغبين في أن أجلسكِ هنا على ركبتي وأقبلكِ.."

 Angel's trumpet_ابواق الملائكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن