تصحيح وتدقيق املائيي من قبل بنت حلوة ELINA_VUITTON وپليس أدعو لها يصير الشيء اللي تتمناه ويكون خير الها يارب...
....
بدت ردة فعل لورا باردةً جداً، وبطريقة ما، هو أيضا قد بدأ الرجاء يتلاشى من نبرةِ صوته، بدا...غير مبالي..، ما الذي يحصل بينهما؟ للحظةٍ اعتقدت بأنه واقع لها وبشدة ومن المستحيل بأن يتخلى عنها، ولم اتفاجأ كثيرًا عندما سمعتها تردف بهدوءِ اعصابٍ جعلني أشعر باستفزاز شديد.."دعنا ننفصل"
بعد كلامها سيطر الصمتُ الموحش على الغرفةِ لبضع ثوان، ورأيت بوضوحٍ خيبة الأمل الكبيرة التي ظهرت على وجهِ روجر تحت أضواءِ الغرفة، ربما لم يتوقع هذا منها ابداً...و ها أنا تذكرت اليوم الذي طلب جون مني نفس الطلب وبنفس طريقة الباردة... لقد كانت هذه خطوة سهلة لأشخاصٍ من أمثال جون ولوار... كيف يكونوا مستعدين للتخلي عنك لأسباب تافهة بعد أن وضعت حياتك في كف أيديهم مع ثقة عمياء؟.
"كنت سأوافق على طلبكِ هذا إن لم يكن سبب الانفصال يرجع إلى سوء تفاهمٍ تافه لشيءٍ لم يحصل، وأنتِ مدركة لحقيقة أنني من المستحيل أن أخونكِ، لهذا هذا الانفصال لن يحصل! "رد عليها و قد بدأت الحدة ترجع إلى صوتهِ مجدداً، وأنا أستطيع الشعور بالألم الذي بدا يسيطر على عواطفه؛ تماماً مثل ما سيطر عليَّ عواطفي وجعلني أقوم بما فِعلته في حفلةِ جون...لكن لو عاد بي الزمن، كنت سأفعل هذا مِرارًا وتكرَارًا.
"لننفصل، بينما لا نزال نحتفظ بشيء من الذكريات الجميلة؛ لأنني لا أريدكَ أن تكون عدوي ولن أدع هذه العلاقة تتحول إلى علاقةِ كره "
مؤلمةٌ الطريقة التي تتحدث بها عن علاقةٍ ربما دامت لمدةٍ طويلة، حتى لو استمرت لمدةٍ قصيرة كشهرٍ أو شهرين، أو حتى لإسبوع... أنا أعلم جيداً بأن هذا سيترك أثرًا على روحهِ حتى لو كان سفاحاً؛ إنهاءُ العلاقة من جهةٍ واحدة بالتأكيد ستترك أثارًا على أرواحِنا ما دُمنا أحياء ...لهذا أكره هذه النهاية.
رأيته ينظر إلى حوله فيها مسح وجهه بيده ويدهُ الأخرى متموضعةٌ على خصره، إنه يتألم وغير قادر على الموافقةِ للانفصال، أو هذا ما أعتقده..."دعينا نأخذُ فترة استراحة بعيداً عن البعض، سأمنحكِ مساحةً وخصوصية إذا كنت تريد ذلك... يومٌ يومين، أسبوع، أشهر...لا يهمني الوقت الذي ستأخذينه لتصفيةِ ذهنكِ؛ لأنني لن أتخلى عن هذه العلاقة بسبب سوء تفاهم أو هراء قد حصل دون رغبةٍ مني! "
"أنا آسفة يا روجر، أنا لست مستعدةً لخوض هذه الحرب التي لن تجلب لي سوى التعاسة...وداعاً"
وضعت كلتا يديّ على فمي وأنا أحاول ألّا أصدرُ صوتًا، لكنني أشعر بأن كل هذا الهراء لا يساعدني...لقد انفصلت عنه وكل هذا بسببي...أنا...متى وصلت الى هذا النقطة الذي جعلتني أكون سبباً لانفصال حبيبين عن بعضهما؟هل أعمى الانتقامُ بصيرتي؟!...لا أظن...
أنت تقرأ
Angel's trumpet_ابواق الملائكة
Romanceكعقوبة لتسللها إلى منزل شرطي تحاكم ليانا بقضاء شهرين في خدمة المجتمع في مركز الشرطة. الآن، تواجه ليانا تحديين كبيرين، الأول هو غرامة مالية ضخمة، وأيضاً التعامل مع أكثر شخص يثير غضبها في المدينة، (روجر) صديق والدها البارد والوقح الذي عاد المدينة بعد...