الفصل 11

54 6 0
                                    


نيران وقودها المشاعر

كتابة رؤى صباح مهدي

الفصل 11

وصل سرمد الى حيث يعمل مختار، وكان مختار على وشك المغادرة فقد انتهى العمل وبيعت كل البضاعة. تهللت أسارير مختار حينما شاهد سرمد يقترب من مكانه، وهرع اليه ليحتضنه قال سرمد:

-لديك تجارة مزدهرة هنا يا مختار

رد مختار شاكرا الله ثم استرسل:

-انا الشخص الذي يبيع وسهاد هي التي تصنع كل شي بمساعدة الخالة كريمة

تبسم سرمد وبينه وبين نفسه تمنى لو انه يجد فتاة بمواصفات سهاد لتشاركه حياته التي يكرهها، كما وجد مختار سهاد التي تشاركه كل شيء، بل وحتى تقف الى جانبه وتدعمه.

قال مختار:

-دعنا نجلس ونشرب شيئا ونتحدث

رد سرمد:

-انا بحاجة حقا لأجلس معك أخبرني ماذا فعلت طوال الفترة الماضية اضافة الى هذا العمل الرائع الذي تقوم به وكتلة العضلات التي تمتلكها

ضحك مختار ورد:

-لقد تغيرت الكثير من الامور يا اخي. في الفترة التي سبقت رحيلك كنت في مكان سوداوي ولا انكر اني لطالما شعرت بالحقد عليك وربما بعض الغيرة. لقد علمت انك تتقصد الكذب علي وحملتك مسئولية كل ما حصل رغم انك ضحية مثلي تماما لكن كما يفعل الكثير من الناس انا القيت بكل مرارتي عليك وعلى سهاد، وعليك اكثر مما على سهاد لانك الرجل وانت القوام الذي يجب ان يتحمل المسئولية وانت تحملتها لكن طريقة تحملك لها لم تعجبني وهذا كل ما شعرت به. وجودك بعد عودتي جردني من هويتي وممن اكون. رب الاسرة والاب والذي يعمل ليصرف على الجميع والزوج القادر على حماية عائلته والاخ الذي ربى اخاه الصغير رغم انه كان يكره اعطائه المال لكنه كان يعمل جاهدا في نفس الوقت لتوفيره له. كنت محطما بينما كنت انت نسخة جديدة مني تقوم بكل ما أحب انا القيام به. ثم أبعدتك لاني وجدتها الوسيلة الوحيدة لاركز على الشفاء بدل التركيز على مرارتي منك.

احتضنه سرمد قائلا:

-اسف يا مختار على كل ما سببته لك من الم لكن لننسى الماضي ولنبدأ صفحة جديدة

رد عليه مختار:

-انا بالفعل بدأت صفحة جديدة وزرت طبيبا نفسيا لاجل التعافي تماما وبدات رحلتي الصعبة لأترك الحبوب المهدئة التي أدمنت عليها تدريجيا وبدون تدخل طبي.

رغم سعادة سرمد بما يسمعه، الا انه كان قلقا من ان ما يحصل معه هو سيعكر صفو حياة مختار ويجعله يكرهه من جديد أو يبعده.

لاحظ مختار سحنة التفكير على وجه سرمد ليسأله:

-ماذا بك؟

رد سرمد:

نيران وقودها المشاعر الجزء الثالث لرواية ثلاثتهم بين حب و جحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن