(3)غوجو في مجلس الطلبة

1.1K 86 69
                                    

كيف بامكانها جعله يقترب منها؟

أتي الأمر بشكل عشوائي إلى رأسها بينما تجلس وتسمع تذمرًا كثيرًا من رئيس أحد الفصول في مجلس الطلبة، إن كانت ليليان هنا لم يكن ليتذمر بهذا القدر بكل تأكيد، هذا لأن كوروي ليست مشهورة بين الشباب فحسب...

توقفت تنظر إلى الفراغ بصدمة وهي تستوعب الأمر.

حسنًا، لنري..

عادة لا يواجه مجلس الطلبة مشكلة مع الشباب كثيرًا لأن لديهم عاملي اغراء ممتازين.. نيزوكو وليليان!

إن أرادت كوروي أي تعامل مع الشباب فقط تضعهما في المقدمة ليخبراهم بالأمر ثم تاداا، الجميع موافق بلا استثناء!

لا يحدث الأمر نفسه بالنسبة للفتيات، حيث أنهم لا يمتلكون شابًا مشهورًا هنا، نانامي وهايبارا لا يناسبان الأضواء مطلقًا!

إذًا يمكنها استغلال هذه النطقة لصالحها، لكن أولًا عليها اختلاق موقف ما حيث يكون مجلس الطلبة في خلاف مع الفتيات حينها تقترح كوروي أن يضموا شخصًا جديدًا إلى مجلس الطلبة يكون مشهورًا بين الفتيات، لن تقترح غوجو ساتورو بل ستجعل ليليان تقترحه.

لكن ما هو الموقف الذي عليها اختلاقه؟ بخلاف أن علي نانامي وهايبارا أيضًا أن يكونا موافقين، وهذا سيكون صعبًا علي قرار يُحدث مشكلة.

لكن تلك ليست العقبة الوحيدة، عليها أيضًا أن تقنع غوجو ساتورو بنفسه بأن ينضم إلى مجلس الطلبة.

هو الذي يحاول جاهدًا أن يكون سيئًا في نظر الجميع لن ينضم إلي مجلس الطلبة لأن ذلك سوف يعجب والده بالتأكيد.. كيف يمكنها فعل ذلك؟

التقطت هاتفها بسرعة تبعث برسالة إلى المجموعة الخاصة بثلاثتهم كي تخبرهم بالخطة.

"أديلاد_سان!"
صرخ رئيس الفصل الذي نسيت وجوده تمامًا. نظرت له بصدمة لوهلة تستوعب أنها لا تفقه شيئًا مما كان يقول، لكنها لم تكن في مزاج مناسب لسماع كل هذا الهراء من البداية فما كان منها إلا أن وقفت وهي تبتسم ابتسامة ناعمة دبلوماسية كي تزيل غضبه:
"يبدو أنني بحاجة لفعل شىء طارىء للغاية الآن هايزاوا_سان، أنا أقدر مشكلتك حقًا وسأجد لها حلًا في أقرب وقت، هلا وثقت بي؟"

ابتسامتها اللطيفة مع وجهها الجميل جعله ينظر فقط لها بصدمة قبل أن يتوتر وهو يقول بسرعة: "بالتأكيد أديلاد_سان، لن أكون مصدر ازعاج لك الآن."

ثم تحرك من أمامها بسرعة وتوتر لتبتسم هي بعدها بشر وهي تعيد امساك هاتفها كي تكتب ما كانت تحاول كتابته دون ملاحظة تمامًا كيف يبدو تأثيرها علي الشباب بكل سهولة.

عملية للوقوع في الحب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن