(7) ما بعد المشكلة

911 74 62
                                    


عرفت ببساطة أن وجود ساتورو هنا هو تخطيط ليليان بعد أن شرح لها بسرعة كيف كانوا قلقين عليها.

"حسنًا.. أعتقد أنني أخطأت." قالت ببساطة بينما تلتقط هاتفها وتقوم بتشغيله لتحصل علي العديد من المكالمات الفائتة من سوغورو وليليان ونيزوكو وأديل.. حتى أثناسيا قد حاولت التواصل معها!

قررت أولًا أن عليها التواصل مع سوغورو كي تجعل قلقه يهدأ قليلًا، فور أن فتح الحظ حتى سمعت سيلًا من الشتائم لم يكن يجدر بها أن تسمعه في حياتها:

"أيتها العاهرة الحقيرة! كيف يمكنك الاختفاء بهذا الشكل دون رسالة حتى؟
هل تعلمين كم بحثنا عنك؟ لقد كنا جميعًا في حالة ذعر! اعتقدت أن أحد المتنمرين قد اعتدي عليك بخدعة مدرب التنس أيتها اللقيطة!

أقسم أنني سوف أقتلك فور عودتك أيتها اللعينة!"

اقشعر جسدها، لا تصدق أن سوغورو اللطيف والمتفهم قد وصل به الحال إلى هذا الجنون بسبب غيابها لعدة ساعات فحسب!
"كانت هذه الكثير من الشتائم سوغورو!"

سخرت بلطف منه لكنه تابع بنفس الغضب: "كان يمكنك اخباري، فقط رسالة واحدة، هل كان هذا صعبًا للدرجة؟ هل تعلمين كيف كان شعور الجميع ونحن نتفرق للبحث عنك بهذه الطريقة؟ لم تنهين أمر التنس اللعين هذا؟"

"سوغورو.."
قاطعته بنبرة هادئة: "آسفة علي جعلكم جميعًا تقلقون بهذا الشكل، كان علي اخبارك أنني بحاجة لبعض الوقت وحدي، لكن لا تنقلب علي أنت أيضًا، أنت تعلم كم هذا مزعج بالنسبة لي، وأيضًا في هذا الوقت.."

صمت سوغورو لبعض الوقت كي يستعيد نفسه: "أين أنت؟"

حركت يدها بخفة علي دراجة ساتورو الذي ذهب لابتياع بعض المياه، "أنا رفقة غوجو_سان، لكنني لا أرغب بالعودة الآن، لا أرغب بتلقي سيل آخر من التوبيخ والشتائم في المنزل، أعتقد أنني سوف أعود لمنزلك بعد بعض الوقت."

"أنت تستحقين أي شىء سوف يحدث لك في المنزل، تعرفين، صحيح؟"

حسنًا.. لقد كانت منهارة أكثر من التفكير في عواقب أفعالها في الحقيقة، لذلك ردت بلا مبالاة: "لا بأس."

تنهد هو بثقل قبل أن ينهي الحديث: "لا تتأخرى كثيرًا، سأحاول حل الوضع في منزلك."

ثم أغلق في وجهها، نظرت للهاتف قبل أن تضحك بخفة، سيتلقي التوبيخ بدلًا عنها ريثما تعود، سوغورو حقًا.. أحمق كبير!

شعرت بشىء بارد يلسع وجنتها فابتعدت تنظر خلفها بصدمة حيث كان ساتورو يمسك بزجاجة ماء باردة بابتسامة واسعة.

عملية للوقوع في الحب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن