في نفس اليوم كانت كوروي تجلس علي مقعدها في مجلس الطلبة و أمامها الكثير من الأوراق حقًا، أو هذا ما كان ظاهرًا.
لقد كانت في الحقيقة تنظر فقط ببلاهة وهي لا تفقه أي شىء مما يحدث حولها الآن، كيف وصلت لهذه المرحلة معه؟ هل كان هذا حبًا؟ أم أنه كان مجرد فضول؟
لا يمكنها التسرع في الأمر الآن حتى يعترف بها وتتأكد أنه مغرم بها بشكل تام.
لكن.. ألا يبدو ساتورو وسيمًا لدرجة تشك معها بأنه فقط غشاش؟
من المفترض أنها من تلعب معه لكنه فقط يلعب بشكل قذر دون حتى أن يدرك، هذا حتمًا غير عادل!لكنها علي أي حال حصلت علي تلك المعاملة منه، وهو لازال يرغب بأن تعامله بشكل مميز.
هذا تقدم مبهر!"أديلاد_سان؟ أديلاد_سان!"
"هه؟"
استفاقت أخيرًا لتنظر حولها، هي ما الازلي مجلس الطلبة وهناك شخص لا تعرفه يقف أمامها الآن بتعابير منزعجة بعض الشىء."عفوًا، أعتقد أنني شردت بعض الشىء، هلا أعدت ما كنت تقول مجددًا؟"
تنهد الفتى قبل أن يقول مرة أخرى بانزعاج: "مدرب التنس يريدك حالًا أديلاد_سان، هلا أتيت معي رجاءًا؟"أليس نادي التنس الخاص بهم نسائيًا؟ لم قد يرسل المدرب شابًا؟
ستتجاهل ذلك الآن رغم أنها تشعر بشىء لن تكون سعيدة كثيرًا به. "نانامي_سينباي، سوف أعود بعد قليل."
ألقت نظرة خاطفة بعدها علي ساتورو الذي احتل الأريكة يعاملها كأريكة غرفة المعيشة في منزله ينظر لها بتركيز، فور التقاء أعينهما ابتسم لها بلطف لتهرب بعينيها منه بسرعة وتركض نحو الخارج.
لا يمكنها التعامل مع ابتسامة ساتورو القاتلة!
مضت بخطي حثيثة خلف ذلك الفتى الذي كان ما يلبث كل ثانية حتى يلتفت ويختطف لمحة نحوها وهي تبدو بهذا التعبير المتورد اللطيف، عندما تكون مروضة بهذا الشكل لا يمكنه تخيل أنها نفس الشيطان الذي يقولون عنه أنه كاد يقتل صديقتها لأنها فقط كانت تمزح معها!
أديلاد كوروي، إنها الفتاة التى تجعل الجميع ببساطة يتساءل عن ماهيتها.
بينما كوروي كانت تفكر في الحقيقة بساتورو، لقد كانت تفكر، متي؟ كيف وقعت بحب ساتورو؟ ولم لا تتذكر تمامًا المرة الأولي التى كانت تنتظر رؤيته بها كي تلمح ابتسامته؟
كوروي ليست ذات ذاكرة جيدة، هذا من سلبياتها، لكن أهم مميزاتها أنها تملك حدسًا لا يخطىء أبدًا.
أنت تقرأ
عملية للوقوع في الحب!
Fanfiction"نحن سوف نجعل غوجو ساتورو يقع في حبي، وسوف يأتي بنفسه للاعتراف!" كوروي هي الشخص الهادىء و الصامت أغلب الوقت، لديها الكثير من المسئوليات كونها في مجلس الطلبة، ولديها ذوق يحب المشاكل جعلها تقع في حب غوجو ساتورو. الآن هي تريده، لكنها لن تعترف. كيف با...