(10) مباراة كرة السلة

800 64 74
                                    

كانت كوروي تتناول طعامها بهدوء وتفكر في كون يوتا يعرف بأنها تحب ساتورو، هل لاحظ ساتورو أيضًا؟

إلى أي مدي تلمع عينياها عندما تنظر له؟ تبًا، إنها تحاول إيقاعه في حبها فتقع في حبه أكثر فحسب!

كان يوتا قد اندمج مع الفتاتين بسرعة بسبب شخصيته المرنة، ها هو يتحدث مع ليليان عن الموضة بكل جدية وفي نفس الوقت مع نيزوكو عن الطعام.

هذا الفتى مذهل في التأقلم!

وهذا يجعلها تشعر بالاسترخاء، مازالت ترغب بالنوم حتى الآن، لكن لديها الكثير حقًا لفعله.

حتى رغم ما حدث بالأمس حذرتها الفتاتان من محاولة حتى الهرب من جولتهم اليوم، لذلك قررت أنها فقط سوف تشاهد مباراة سوغورو بعد المدرسة مباشرة ثم تذهب معهم إلى المول، ثم عليها العودة إلى المنزل.

هذا متعب بمجرد التفكير به!

لكنها لم تكن تملك خيارًا آخر سوى الموافقة علي انضمام يوتا والذهاب معهم وحضور مباراة سوغورو وفعل كل شىء!

تنهدت عندما رن الجرس، ودعا هي ويوتا الفتيات وذهبا معًا إلى صفهما بصمت حتى قطعه هو، "كوروي_تشان، هل أنت غاضبة مني؟"

نظرت له لثانية قبل أن تعيد نظرها إلى الأمام، هي حقًا كانت لئيمة معه الفترة السابقة، خصوصًا بالأمس عندما كان علي حق، "لا أكرهك، لكنك كنت تسبب بعض الازعاج، لذلك كنت أفضل الابتعاد."

"كنت؟ وماذا أنا الآن؟"

"أنا آسفة."

توقف تنظر له وهي تنحني بلطف،

"لم الاعتذار؟"
توتر وهو يحاول جعلها تقف باستقامة دون لمسها، رفعت رأسها لتنظر له بلطف ممزوج بالذنب وهي ترد:

"لقد كنت قاسية بعض الشىء في حكمي عليك، أيضًا بالأمس كنت عنيفة أكثر من اللازم، واليوم أيضًا كنت مذعورة، لذلك.. أعتقد أن علي الاعتذار."

نظر لها بعدم تصديق، حسنًا.. عليه الاعتراف أنها لا تبدو من النوع الذي يعتذر، لذلك الأمر غريب له بالكامل.

"آه، بالنسبة لذلك.." هي تبدو لطيفة للغاية وهي تنظر له من الأسفل ببراءة بهذا الشكل وتزم شفتيها بلطف كالأطفال.

هذا خطير بعض الشىء، "لا بأس، أنا لم أكن أفكر في الأمر أصلًا، لكن شكرًا لك علي التفكير بهذه الطريقة."

توردت وجنتاه بعض الشىء وهو ينظر إليها، عليه الابتعاد عنها بكل تأكيد، لا أمل بأن تنظر له، لكنه مازال لسبب ما ينتظر.

عملية للوقوع في الحب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن