بدأت خطتها في استراحة الغداء عندما أخرجت علبة الكعك مع الأطباق و الأشواك الورقية لتوزعها علي الجميع.
بدأت بنانامي لتضع أمامه قطعه صغيرة: "تذوقها رجاءًا، سينباي."
ثم قطعة كبيرة لهايباراي_سينباي: "إنها كعكتك المفضلة، أليس كذلك؟"
التقطها هايبرا بفرح واضح، "نعم!""استمتع بها، سينباي."
ثم أتى دور ساتورو الذي وضعتها أمامه وهي تنظر بعينيه ببرود ثم تركته دون حديث، عبس بشكل أكبر وهو يتلقطها كجرو صاحبه غاضب منه ويبدأ بتناول الطعام وحيدًا.
ربما عليه الاعتذار حقًا.
"إنها لذيذة للغاية، كوروي_تشان." هتف هايبارا بسعاد وأيده نانامي: "نعم، إنها لذيذة."
فورما تذوقها ساتورو حتى تغيرت تعابيره العابسة كليًا ونظر نحوها بصدمة، إنها لذيذة للغاية، حقًا!
مد يده نحو جيب سترته الذي لم يخرج منه خطاب الفصل حتى الآن، باتت المدرسة ممتعة أكثر هذه الآونة، ربما سوف يأخذ بعض الوقت كي يعطيه لوالده، أم عليه تجاهل الأمر فحسب؟
هذا مزعج للغاية، والشىء الأكثر إزعاجًا علي الاطلاق هي أديلاد كوروي.
إنها لا تخرج من رأسه علي الاطلاق، بعد رؤيتها لمرة أخرى بعد ما يقرب من عام، الهالة حولها قد تغيرت بشكل جذري، إنها تبدو تمامًا كإنسان مختلف.
حتى أنها تتعامل مع الجميع بشكل مختلف، لكن هو.. إنه مازالت تعامله بشكل بارد تمامًا، هذا لا يعجبه كثيرًا في الحقيقة.
حصل علي بعض الاحمرار في وجنتيه عندما تذكر تصرفاتها اللطيفة آخر مرة في غرفة الممرضة، لكنها رغم ذلك لم تبتسم له أبدًا، إنها تبتسم لغيتو سوغورو فحسب.
غيتو سوغورو هو الشخص الوحيد الذي يري ذلك الجانب من أديلاد كوروي.
وهذا يضعه بالكامل في موقف مزعج.
كما أنه في آخر مرة تفوه بالكثير من الأشياء التى لم يكن عليه قولها، كان عليه أن يكون أكثر هدوءًا.
خصوصًا أنه علم بعد البحث أن كلها محض شائعات، إنه الآن يعرف ما حدث فعلًا، وهذا يزيده ذنبًا علي ذنب.أديلاد كوروي حقًا.. مزعجة للغاية.
عندما نظر لها مرة أخرى كانت تتحدث في بعض المواضيع العشوائية مع صديقتيها ليليان ونيزوكو علي ما يتذكر. كانت بابتسامة لطيفة عكس ما تنظر له تمامًا.
أنت تقرأ
عملية للوقوع في الحب!
Fanfiction"نحن سوف نجعل غوجو ساتورو يقع في حبي، وسوف يأتي بنفسه للاعتراف!" كوروي هي الشخص الهادىء و الصامت أغلب الوقت، لديها الكثير من المسئوليات كونها في مجلس الطلبة، ولديها ذوق يحب المشاكل جعلها تقع في حب غوجو ساتورو. الآن هي تريده، لكنها لن تعترف. كيف با...