(2) إصابات

1.4K 81 150
                                    


"حسنًا فهمت، أنت لن تتراجعي في كل الأحوال، إذًا أيتها العبقرية.. كيف سوف تفعلين ذلك؟"

وضعت ليليان قدمًا فوق الأخرى وهي تتذمر وتنظر إلى كوروي.

"لدي شىء ما في رأسي، لكنه ليس مختمرًا بعد، أحتاج أولًا اكل المعلومات التى يمكننا الحصول عليها عنه، نيزوكو سوف تهتم بكل تفاصيل حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

تستطيعين الحصول علي بعض المعلومات المميزة عنه ليليان، صحيح؟"

لوت ليليان شفتيها بتفكير لبضع لحظات قبل أن تقول أخيرًا بتسليم.

"أنا لا أحب أن تبدأي لعبة مخيفة أخرى، لكنني سوف أكون معك علي أي حال، لنحصل علي ذلك الأحمق لك!"

صمتت ليليان لوهلة قبل أن تتحول لوضع جدي ليس معتادًا بالنسبة لها.

"لكن، كوروي.."

لم تحتج اقول شىء آخر لأن الأخيرة ردت بسرعة:
"لا شىء خطر هذه المرة، هذا عهد علي!"

وتم الاتفاق.

خرجت كوروي من غرفة نادي الرسم تصفر بسعادة، الآن فقط هي عليها أن تتأكد من تلك الخطة اللطيفة التى في رأسها.

ولكن أولًا..
أخرجت هاتفها كي تسأل تتصل بسوغورو.

"أين أنت؟"

"في غرفة الممرضة." كان يتنهد بانزعاج، "من الجيد أنك اتصلت، أنا في غرفة الممرضة ولا أستطيع الوصول إلى الكدمات في ظهري، تعالي."

"حسنًا، آتية."
ردت ببساطة، لا يحب سوغورو أن تلمس إحداهن جسده علي الاطلاق، لكن الأمر ليس كذلك عندما يتعلق بكوروي وأثناسيا وهاناكو أولاد خالته المحبوبة.

"أهلًا!"
قالت بسخرية عندما دخلت إلى مكتب الممرضة، التفت لها سوغورو بانزعاج بينما كانت الممرضة متوترة حقًا لا تعرف ما الذي عليها فعله معه.

"لا بأس سينسي، أنا سوف أهتم بأخى اللطيف من هنا."

الأعمي يمكنه ملاحظة التطابق بين كوروي وسوغورو، والدتاهما توأمان، خرجت كوروي تشبه أمها كما فعل سوغورو لذلك هنا أيضًا يشبهان التوأمين لولا أن سوغورو أكبر منها بعام بالفعل.

"لقد تأخرت كثيرًا."
تذمر سوغورو قبل أن يلاحظ الكيس الورقي في يدها، لقد ذهبت لشراء شىء قبل أن تأتي إليه.

أخذت المرهم من يده وبما أنه قد فك أزرار قميصه بالفعل قامت بشده لتجعله عاري الجذع.

عملية للوقوع في الحب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن