(18) قبلات الصلح

869 63 75
                                    

كان شعورًا خاطفًا، لكنه لم يدم طويلًا وفتح عينيه ليواجه عينيها المتوسعتين.
ثانية قبل أن يستوعب ما فعله، هذا لم يكن مخططًا له، هو.. قبلها؟

قبلة، لقد قام بتقبيلها!
اللعنة كان هذا جيدًا للغاية لدرجة أنه فقط يرغب بالحصول علي شفتيها مرة أخرى وتجاهل كل شىء، لكن هذا ليس وقته الآن!

"هذا.. كوروي، لم أقصد.."

لم يقصد؟ هل قال حالًا أنه لم يقصد تقبيلها؟ لقد كانت سعيدة بتلك الخطوة للأمام، لكنه الآن يقول بأنه لا يقصد؟

ذلك ال..
صفعته بقوة حتى التف وجهه للجهة الأخرى، كيف يجرؤ علي قول ذلك؟!!

"غوجو ساتورو، سوف أقتلك!"

كانت علي وشك البدأ بالبكاء مجددًا، ولكنها فضلت اخراج غضبها به بدلًا من ذلك، بينما هو مصدوم من الصفعة قامت بلكمه في معدته بقوة ليصرخ من المفاجأة ثم قامت بركله حتى وقع أرضًا.

ثم خرجت من الغرفة لأن جرس الحصص علي وشك الرنين.

في الخارج كان الجميع يقف في انتظار معرفة ما حدث، نظرت لسوغورو بعتاب أولًا فحاول الحديث إليها لكنها تجاهلته وخطت بينما تقول:

"الجرس سيرن، ما الذي تفعلونه؟ أليس لديكم تحضيرات أخيرة؟"
ثم تركتهم وذهبت.

هي علي وشك البكاء مجددًا الآن، هل كان عليها ضربه بشكل أكبر حتى؟

كيف تجرأ علي فعل ذلك؟ كيف تجرأ علي قول ذلك؟!!

لمحت علي بوابة الصف شخصًا من الواضح أنه كان ينتظرها، يوتا.

فور التقاء أعينهما حتى نظر إلى الجانب الآخر بخجل، هو لم يتحدث معها منذ أخبرته بمعرفتها بمواعدته.

لكنه الآن ينتظرها هنا، لماذا؟

تجاهلته لتدخل إلى الصف لتقوم بعملها في التجهيز كالعادة، وهو 'لا شىء'!

إنها عضوة من مجلس الطلبة، لذلك لا تشارك في الانشطة الصفية غالبًا، كما أنها ليست علي وفاق مع أحد هنا، فلا فائدة من الأمر.

"كوروي_تشان."

"نعم؟"
ردت بهدوء، رغم أن عينيها المحمرتين كانتا دليلًا علي بكائها قبل قليل، لكنها اختارت التظاهر بأن شيئًا لم يحدث.

"أعلم أنك لا تريدين أن أقترب منك، لكن.. هل أنت بخير؟ أنا أعني الشائعات، إنها.."

"هل قلت من قبل أنني لا أريدك أن تقترب؟ لم تقول علي لساني شيئًا لم أقله؟"

عملية للوقوع في الحب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن