(16) مجموعة من الحمقي

780 63 80
                                    

ما الذي يمكنه قوله؟

بل ما الذي يمكنه التبرير به بعد أن وضع نفسه في هذا الموقف الآن؟

"أنا لم أحاول الحصول علي كوروي_تشان."
أغلق عينيه يأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يكمل:

"أنا معجب بها، لو كانت هناك طريقة كي أحصل عليها فسأفعلها.. لكنها بالفعل مع شخص ما، وهو يبادلها مشاعرها.. لذلك اعتقدت أنه بشكل ما.. عقاب لي لكوني شخص سىء."

فرك مؤخرة عنقه بتوتر وهو يتجنب النظر إلى نيزوكو ويحاول التبرير أكثر:

"أعلم أنني ملتصق بها، لكن حقًا يا رفاق البقاء معكم ممتع، وليس كوروي_تشان فحسب!

أنا أرغب بالبقاء في مجموعتكم حقًا، أرغب بالحصول علي أصدقاء آخرين أيضًا، لكن.."

توقف فجأة، ما الذي يتفوه به الآن؟ لقد كان يتحدث عن أمر واحد وانتهي به الأمر يتحدث عن الكثير من الأمور في نفس الوقت!

أمور لم يكن عليه قولها!

"حسنًا.. أعتقد أنني لا أملك تبريرًا فحسب، وأعتقد أيضًا أن علي الذهاب."

نهضت نيزوكو بسرعة كي توقفه عندما انتفض ليذهب بتوتر بهذا الشكل، لكنها لم تستطع الوصول إليه فقد هرب بوجه محمر بالكامل.

ووقفت هي مكانها لا تعرف ما الذي عليها فعله سوى اخراج هاتفها واخبار الفتيات بما حدث.

تشد علي هاتفها وهي تكتب، لو كانت احدي الفتيات الأخريات، لكانت عرفت ما يجب فعله، صحيح؟

********

لقد كان سوغورو غاضبًا للغاية من التصاق ساتورو بكوروي، لذلك كان يحرص علي سحبه معه في كل مكان حتى لا يستطيع الوصول إليها أبدًا.

برغم أنه وافق سلفًا علي الأمر، لكنه عاجز عن رؤيته يغازلها بهذه الطريقة ويترك الأمور تسير فحسب.

التصق به ساتورو في طريقه لايصال كوروي إلى منزلها، سوغورو وكوروي علي دراجة، وساتورو علي دراجته المطابقة لدراجة سوغورو.

يظهر الأمر هنا كم ساتورو يتصرف بمطلق الطفولية عندما يتعلق الأمر بسوغورو، هي لا تعلم متي قد اشتري دراجة مطابقة له فلم تكن معه آخر مرة.

ليس فقط نفس الماركة، لكنها نفس الدراجة، رغم أن دراجته التى رأتها من قبل أثمن من تلك بعشر مرات.

هذا الطفل الصغير!

"هل سوف تعودان للمنزل الآن؟" تساءلت وهي تقفز من الدراجة أمام منزلها.

عملية للوقوع في الحب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن