لا تنسوا أنني انتظر تعليقاتكم!
***********
إنزوى ساتورو في السرير طوال الليلة السابقة رفقة سوغورو مع هواتفهما يحاولان الحصول علي فكرة مثالية للموعد.
لم يكن الأمر سهلًا، خصوصًا أنه يلاقي صعوبة كبيرة بشكل غير متوقع في تلبية تفضيلات كوروي.إنها بسيطة للغاية، كالسهل الممتنع.
"هي لا تحب الأماكن الباهظة؟ هي تحب الأماكن الإعتيادية أكثر لكنها تكره الأماكن المكتظة في نفس الوقت."
حك ساتورو مؤخرة رقبته وهو يرفع حاجبًا، "نعم."
رد سوغورو بكل بساطة."تقول أنها أيضًا قد تثير مشاكل عند فكرة أن أدفع أنا، لكنها سوف تحبط إن تركتها تدفع؟"
"نعم."عندما أجاب سوغورو بنفس البساطة جعل الأمر دماء ساتورو تغلي، "ما الذي تعنيه بحق خالق؟
حسنًا، أن أردت أنت الترفيه عنها، ما الذي سوف تفعله؟"همهم سوغورو لبضع ثوان قبل الإجابة، "ربما آخذها في جولة علي الدراجة، بعض الأيسكريم، إن كان لدي بعض المال قد أشتري لها بعض أدوات الرسم، ربما كتاب.
لكن هذا لن ينفع معك." رفع سوغورو كتفيه بلامبالاة مما زاد احباط ساتورو."تبًا، لدي بضع ساعات فقط للتخطيط، حتي أنني كنت أفكر في سرقة بطاقة والدي وإهدار قدر كبير من الأموال لكن لا يبدو أن الأمر سوف يفلح."
ألقي ساتورو بنفسه علي السرير ينظر إلي السقف بخدين منفوخين ويدين معقودتين.
"نعم، لن يفعل، إذًا؟"
كان ساتورو ينظر إلى السقف مبحرًا في أفكاره، من الصعب التفكير في شىء مناسب، ربما هو أيضًا بشكل ما لا يفضل تلك الخيارات الباهظة.في الحقيقة كل ما يريده ساتورو هو هي، يرغب بالتكور في أحضانها، يرغب بدفن رأسه في عنقها وصدرها، يستنشق رائحتها، يرغب بجعلها تمسد رأسه في الأبد.
لكن هذا ليس فعالًا في أمر الموعد الأول، تقلب في السرير بانزعاج يركل بقدمه حتي اصطدم بسوغورو مما جعل الأخير يرد الركلة ويلقيه من السرير.
"أوتش، تبًا لك سوغورو! ألم يكن من الواضح أنني أفك.."
توقف عن الصراخ فجأة واستلقي أرضًا ينظر إلى السقف للحظة استيعاب."وجدتها."
همس بابتسامة تتوسع حتي شملت نصف وجهه.
أطل عليه وجه سوغورو ينظر له بقرف من فوق السرير قبل أن يرد،
"هذا بفضل ركلتي، ربما علي ركلك مجددًا؟"********
"ما الذي تعنيه بموعد؟"
شهقت بصدمة تنظر له لكنه فقط طبع قبلة أخرى علي خدها، "إلهي، يمكنني أكلك الآن أتعلمين؟
لقد اشتقت لك بشكل لا يمكنك تخيله!"
أنت تقرأ
عملية للوقوع في الحب!
Fanfiction"نحن سوف نجعل غوجو ساتورو يقع في حبي، وسوف يأتي بنفسه للاعتراف!" كوروي هي الشخص الهادىء و الصامت أغلب الوقت، لديها الكثير من المسئوليات كونها في مجلس الطلبة، ولديها ذوق يحب المشاكل جعلها تقع في حب غوجو ساتورو. الآن هي تريده، لكنها لن تعترف. كيف با...