كان الجميع ينظرون إلي كوروي في المنتصف بعد أن انتهت من الحديث عن كل ما حدث، احتفظت ببعض التفاصيل لنفسها بالتأكيد مثل مشاعرها في تلك الفترة وما قالته عندما انفجرت في وجه والديها وما شابه."أتمني أن تسامحيني علي ذلك ولكن هذا نوع مميز من الغباء، كوروي_تشان."
سخر يوتا وهو يبدو أنه غير مستوعب لكل ما قيل بعد.
كانت ليليان منزعجة بعض الشىء لأنها تذكرت تلك الفترة بينما كانت نيزوكو هادئة ولم تبك، وكان هذا غريبًا.
"نيزوكو، أنت بخير؟" سألت كوروي بحذر، ما الشىء الأسوء من أن تبدأ نيزوكو بالبكاء؟
ألا تبدأ بالبكاء بالتأكيد!تنهدت نيزوكو بهدوء غير معتاد منها وهي تنظر لكوروي بعتاب: "علي أن أقول أنه كان متوقعًا للغاية من كوروي_تشان فحسب."
نظرت كوروي إلى الجانب الآخر بانزعاج وهي تفرك مؤخرة عنقها: "حسنًا، إنه جزء أسود من شخصيتي منذ ولادتي، لا يمكنني فعل شىء مع الأمر."
ثم عادت بنظرها إلى نيزوكو وهي تردف: "لكن ردة فعل تلك مخيفة بعض الشىء، لم أنت هادئة هكذا؟"
تنهدت نيزوكو بثقل قبل أن تنهض من مكانها متجهة إلى كوروي، جلست في أحضانها وهي تسند رأسها إلى كتفها وتحيطها بذراعيها تحت نظرات الجميع.
"هيه؟"
كانت كوروي في صدمة بينما لم تلبث ليليان أن قامت باحتضان ظهر كوروي هي الأخرى وهي تضع رأسها علي كتفها الآخر."أحم.. يا فتيات؟" يشعر يوتا لسبب ما أنه ليس في المكان المناسب.
"كوروي_تشان، هل يمكنني أنا أيضًا.."
"اخرس، سايسن_سان."
ردت بابتسامة عصبية.*********
بعد انتهاء تلك القصة الطويلة حصلت كوروي علي صداع واليوم الدراسي لم يبدأ بعد.
إنها نادمة الآن علي قولها بأنها ترغب بالخروج من المنزل، ترغب بالعودة الآن.
عندما وصلت لصفها كان هناك تجمع غير مبرر أمام باب الصف، وخرج من منتصف ذلك التجمع رأس أبيض لن تفشل في ملاحظته ولو بعد ألف عام.
"كوروي_تشان!"
هتف فورما رآها وهو يندفع خارجًا من الحشد الذي يطوقه وهو يتجه لها.
ولم يكن الشىء الوحيد الذي اتجه لها في الحقيقة، لقد جذب معه أنظار جميع الفتيات بالكامل وغيرة كبيرة من طرفهن بالطبع.
أنت تقرأ
عملية للوقوع في الحب!
Fanfiction"نحن سوف نجعل غوجو ساتورو يقع في حبي، وسوف يأتي بنفسه للاعتراف!" كوروي هي الشخص الهادىء و الصامت أغلب الوقت، لديها الكثير من المسئوليات كونها في مجلس الطلبة، ولديها ذوق يحب المشاكل جعلها تقع في حب غوجو ساتورو. الآن هي تريده، لكنها لن تعترف. كيف با...