(20) مهرجان المدرسة

764 70 66
                                    


تناول ثلاثتهم الافطار في جو متوتر بعض الشىء، لأن سورا كانت متوترة من الموقف الذي هي به بعد أن رأت كوروي.

الفتاتان بالكامل في حالة غريبة بعد ما حدث أمس، بعد أن استيقظت كوروي استوعبت أنها قامت باختطاف فتاة من منزلها في الواحدة ليلًا، ربما تم دفعها بمشاعرها بعيدًا قليلًا؟

كان من الممكن في سياق آخر أن تتصل الفتاة بالشرطة فعلًا! كانت تلك مخاطرة لعينة كبيرة لم تفكر بها قبل الخروج!

ولا فائدة من التفكير به الآن، فهم يتناولون الطعام بشكل جيد بينما يلقي سوغورو بعض النكات لتلطيف الحدة.

"أنهيا طعامكما واصطحب حبيبتك لمنزلها كي لا نتأخر اليوم."

ثم نظرت إلى سورا وهي تقول بهدوء: "علينا الحصول علي حوار في وقت قريب، الآن غير مناسب، لكن علينا الذهاب الآن."

ثم نهضت وقد انهت طبقها، إنها تتصرف بكل لطف لأن سورا هنا ولا تريد أن تأخذ عنها انطباعًا بأنها تغار علي سوغورو.

هي فقط غاضبة بسبب ساتورو، ولا يمكنها التعبير عن ذلك.

أخذ سوغورو سورا من أجل ايصالها وبدأت كوروي بتنظيف المكان بسرعة قبل أن يعود سوغورو لأخذها من أجل المدرسة.

انفصل كلاهما فور وصولهما فقد ذهب هو لصفه وهي للصالون الخاص بليليان كي تحصل علي تصفيفة مرعبة لشعرها.

"مرحبًا يا رفاق!"
نظرت لهم بابتسامة واسعة وهما يعملان مع ما تبقي من أفراد صفهما من أجل الافتتاح.

"كوروي_تشان، ألن تشاركي فيما قام به صفك؟"
تساءل نيزوكو باستغراب لكن المعنية ذهبت لتجلس بسرعة علي الكرسي أمام المرآة وهي تقول بحماسة:

"لذلك أنا هنا، سوف أحتاج لخدمة تصفيف شعر ومستحضرات تجميل مرعبة عاجلة!"

التفتت ليليان بحماس تهتف: "هل ستدعينني أصفف شعرك؟"

لم تعد كوروي تسمح لها بذلك منذ دخول نيزوكو المجموعة، صارت تخبرها أن تهتم بشعر نيزوكو رغم حب ليليان الكبير لشعرها المموج والمنفوش.

"حسنًا، سيكون علينا جعله منسدلًا بالكامل دون أي تموجات للأسفل، لأنني أقوم بدور رعب هنا."

سخرت كوروي بلطف وهي تنظر لحماسة ليليان الطفولية التى لم تنثني:

"نعم! أيًا كان!"
عادت كوروي للنظر أمامها دون أن تولي النظرات المسلطة عليهم بالًا، من غير المألوف رؤية كوروي تتصرف بكل تلك المودة.

عملية للوقوع في الحب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن