"كوروي؟ مهما نظرت لها فهي مجرد عاهرة لعينة فحسب."
نظر لها ساتورو وقد تصلب في مكانه، ما الذي يحدث الآن؟ هل ليليان..
"إنها أنانية بشكل لا يمكنك تصوره، لا تنظر لأحد سوى نفسها، لا تبالي بأي شىء حولها.
كما أنها جبانة للغاية في علاقاتها، دائمًا ما تفضل الانتظار حتى يبادر الشخص الآخر.
أليس هذا غباءًا بالكامل؟
إنها لا تحتمل.. إنها.."رمشت ليليان بصدمة علي تلك الكلمات التى تفوهت بها، ما الذي تفعله بحق الخالق؟
أليس من المفترض أن تكذب عليه حتى وإن آمنت بأن كوروي بها كل تلك الصفات؟
لكن ذلك الغشاء الذي يغلف عقلها الآن يمنعها عن ذلك.
"لا يمكن السيطرة عليها، ستفعل ما تريد وإن انطبقت الأرض، ولا تلاحظ حتى مشاعر من حولها، ثم تعود للسؤال بكل بساطة عن الخطأ الذي ارتكبته.
هذا هراء!إنها أكثر عاهرة مزعجة رأيتها في حياتي!
لكن، أتعلم..؟إنها أكثر شخص مناسب لنا، هي لا تلاحظ الثروة التى نملكها علي الاطلاق، عندما صرنا أصدقاء كان ذلك فقط لأنها منبهرة برسمي، كانت حمقاء للغاية.
أتعلم أيضًا؟ إنها أكثر شخص يمكنه أن يحفظ تفاصيلك الصغيرة بسرعة، كل ما تحبه وتكرهه، ثم تلتزم به بشكل مبهر!
يمكنها أن تجعلك مدمنًا عليها بكل بساطة!
أعلم أنك تحاول الحصول عليها، لكنني لا أريد ذلك، لا أريدك أن ترتبط بها.
من أنت كي تفعل علي أي حال؟أنت مجرد عاهر لعين لا يستحقها، وهي قد عانت بما فيه الكفاية."
ثم نظرت له وهي تبكي بالفعل:
"إنها مهووسة، فما بالك إن صارت مهووسة بك وتركتها؟
هي لن تبكي، لكنني سوف أفعل، فقط بالنظر إلي عينيها سوف أفهم.كيف تبكي بينما لا تبكي، لا يمكنني التحكم في الأمر ساتورو، إنها لا تتوقف، ولا يمكنني سوى القلق عليها!
مهما كنت غاضبة منها فهي بالنسبة لي كعائلتى تمامًا!"
شهقت وهي تبكي بشدة تاركة الفتى في صدمة لا يعرف ما الذي يفعله معها، إنها لا تتصرف بطبيعية، لم يبدو بأنها ثملة؟
"أتعلم أيضًا؟ هي عاهرة حقيرة، لكنني أيضًا عاهرة حقيرة!
أنا عاهرة أنانية تعتقد نفسها دائمًا أجمل وأفضل من الباقين، كما أنني مدللة بشكل لا يطاق!
أنت تقرأ
عملية للوقوع في الحب!
Fanfiction"نحن سوف نجعل غوجو ساتورو يقع في حبي، وسوف يأتي بنفسه للاعتراف!" كوروي هي الشخص الهادىء و الصامت أغلب الوقت، لديها الكثير من المسئوليات كونها في مجلس الطلبة، ولديها ذوق يحب المشاكل جعلها تقع في حب غوجو ساتورو. الآن هي تريده، لكنها لن تعترف. كيف با...