"إذًا، أديلاد كوروي. هل أنت مستعدة لأول يوم تدريب حقيقي لك؟"
تقف أمام فوشيغرو توجي في ملعب كرة السلة تهتف بنعم سيدي بينما تنظر له في الحقيقة ببلاهة، أول يوم؟ هذا يعني أن الأمس كان..
مجرد تحمية؟ أغلقت عينيها بقوة تعض علي شفتيها، سوف يكون ذلك أسوء شىء مرت به في حياتها علي الإطلاق!
بدون النظر حوله كان يعلم بأن جميع ينظرون نحوهم، حتى المدرب الأساسي للفريق لكنه لم يتردد في قولها:
"أديلاد كوروي."
صوته الغامض والخشن جعلها تفتح عينيها رغمًا عنها تنتظر ما سوف يقوله: "نعم سيدي؟""من سوف يكون حامل الميدالية الذهبية لبطولة التنس اليابانية لهذا العام؟"
نظرت في عينيه الواثقتين لوهلة تستشعر غرابة سؤاله، لكنها سرعان ما اعتدلت مجددًا في وقفتها لترد بنفس الابتسامة الواثقة: "أنا سيدي!"
ابتسم ابتسامة صغيرة تثير القشعريرة وهو يهمس مؤكدًا لها: "نعم، هذا ما عليك البداية به."
ثم فرك شعرها لوهلة بكم اللطف الضئيل الذي لديه، والذي فورما انتهي حتى صرخ بها بقوة مرة أخرى، : "ما الذي تنتظرينه؟ ابدأي الركض!"
*******
بذلت مجهودًا جبارًا كي تستطيع الانتهاء من كل تمارينها في وقت قياسي، ورغم ألم جسدها الذي لا يحتمل لم تفكر سوى في أن هناك أحمقين عليها التأكد منهما حالًا، بدءًا من الذهاب لسوغورو لرؤيته ومعرفة إلى متي تستطيع سورا البقاء بجانبه.ثم عليها الذهاب إلى ساتورو لرؤيته ولا تعلم حتى اللحظة ما عليها فعله معه، ثم عليها اليوم مقابلة السيد برانستون بأي ثمن!
فركت شعرها بقوة وهي علي وشك البكاء، هذا كثير للغاية!
توقفت قبل أن تجلس وتبدأ بالبكاء بالفعل في حمام غرفة التنس ثم أخذت نفسًا عميقًا، سوف يكون كل شىء بخير.
لكنها كوروي، ولا يتضمن حظها أن يتم كل شىء بخير!
فور خروجها من الحمام حتى وجدت غرفة تبديل الملابس مكتظة بالفعل، ضيقت عينيها بحذر وهي تتأمل الفتيان بملابس مختلفة، إنهم ليسوا من مدرستهم.
لم تتحدث أو تبد أي حركة حتى تعرف ما الذي عليها فعله و ما الذي يحدث حالًا. لكن السؤال لم يأخذ وقتًا حتى ليتقلب بين الاحتمالات في ذهنها، فقد ظهر وجه مألوف سريعًا بين الفتيات يشق طريقه حتى المنتصف حيث تقف هي.
الآن الفتيات تجتمعن في الغرفة علي شكل حلقة مركزها تقف كوروي وأمامها يقف أكثر وجه كرهته طوال العامين السابقين.
أنت تقرأ
عملية للوقوع في الحب!
Fanfic"نحن سوف نجعل غوجو ساتورو يقع في حبي، وسوف يأتي بنفسه للاعتراف!" كوروي هي الشخص الهادىء و الصامت أغلب الوقت، لديها الكثير من المسئوليات كونها في مجلس الطلبة، ولديها ذوق يحب المشاكل جعلها تقع في حب غوجو ساتورو. الآن هي تريده، لكنها لن تعترف. كيف با...