(8) برانستون

849 74 70
                                    


كانت كوروي تعرف آسفة أنها قد فتحت علي نفسها بذلك أبواب من الجحيم، لكنها لم تكن تعرف أن تلك الأبواب سوف تُفتح اليوم قبل غدًا!

وجدت نفسها تقاد نحو المقصف في استراحة الغداء وقد صارت تحت رحمة ليليان ونيزوكو، الآن تتصرف نيزوكو كشريرة حقًا!

كانت كوروي تتذمر في داخلها بينما تحافظ علي ابتسامة لطيفة في الخارج، لقد قالت أنها لن تعترض، قالت أنها لن تعترض!

لقد تم تحويلها حاليًا إلى خادمة وها هي تمسك بعدة أكياس قد اشترتها من المقصف، هم علي وشك عمل وليمة نظرًا لعدد الأكياس.

"أوه، كوروي_تشان، لقد نسينا العصير، هلا عدت لاحضاره؟"

من كان يتوقع أن نيزوكو يمكن لها أن تتصرف بلؤم بهذا الشكل؟ تنهدت كوروي قبل أن تبتسم بفقدان أمل، "حسنًا، فهمت."

حصلت علي المال وذهبت علي مضدد تحاول قدر المستطاع أن تكون لطيفة، لقد كانت لئيمة بما يكفي الفترة السابقة، وسوف تكون لئيمة في المستقبل في الحقيقة ردًا علي هذا.

ذهبت الفتاتان أولًا إلى غرفة الرسم بينما عادت كوروي لاحضار العصير، كانت تلاحظ تلك الهمسات و الشائعات التى تدور حولها من الصباح، يبدو أنهم يتحدثون عن شجارها من أمس.

بما أنه حدث بعد وقت المدرسة فلم يتدخل مجلس الطلبة، لكنها متأكدة من أنها سوف تحصل علي توبيخ علي هذا في كل الأحوال.

لكن أكانت هاته المشكلة؟ بالتأكيد لم تكن! لقد تم تحريف قصة ما حدث بالأمس لأن صديقتها كانت تمزح معها و كوروي آذتها بشدة للغاية وكانه تتنمر عليها، والفتاة المسكينة لا تستطيع فعل شىء لأن كوروي هي صديقة ليليان ابنة صاحب المدرسة بالكامل.. أليس هذا هراءًا كثيرًا؟

لكن ذلك لم يصنع فرقًا حقًا لدي كوروي، في الأحوال يبدو أن عليها أن تمر بهذا الموقف كثيرًا بشكل خانق.

لكنها علي الأقل معتادة!

تنهدت وهي تمشي في الممر نحو غرفة الرسم بهدوء حتى سمعت ضجيجًا يأتي من الداخل، كان هناك صوت ذكوري غريب مما جعلها تقترب بحذر.

"ما فائدة فعلك لذلك ليليان_تشان؟ يمكنك مناداتي بسينباي كما تعلمين. "

"لقد أخبرتك بألا تناديني باسمي!" كان هناك فتى يمسك بيد ليليان بينما نيزوكو ملقاة أرضًا.

"أنت تدافعين عنها فقط، صحيح؟ حتى أن لا مشاكل سوف تواجهها بعد التنمر علي فتاة بريئة!؟ تلك العاهر.."
لم يكمل لأن قدم كوروي كانت قد طالت رأسه وساوته بالأرض.

عملية للوقوع في الحب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن