في طريق العودة إلى المنزل ، نام جي روان في السيارة.
كان هذا النوم عميقًا جدًا ، وكان الأكثر جهلًا تقريبًا منذ مجيئه إلى هذا العالم.
حتى بعد أن توقفت السيارة ، تم فتح الباب وغسلت الشمس ، جعل جي روان يلتف دون وعي ، لكنه لم يستطع الاستيقاظ.
دعم Gu Xiuyi إطار الباب ونادى على جي روان عدة مرات ، لكن الأشخاص الجالسين في المقعد لم يستجيبوا ، ولم يكن يعرف ما إذا كان لا يمكنه سماعه مرة أخرى ، أو أنه فقد وعيه تمامًا من النوم.
انتظر Gu Xiuyi لبضع ثوان ، ولم يكن لديه خيار سوى الانحناء والانحناء إلى السيارة للتحقق من وضع جي روان.
انحنى جي روان على ظهر الكرسي ورأسه مائل ، وتم قمع أذنه اليمنى ، وضغط قو Xiuyi على وجه جي روان لكشف أذنه ، وتم إيقاف تشغيل الآلة الخارجية الصغيرة مرة أخرى.
لقد نمت حقًا وشعرت بالعزلة عن العالم ...
دفع قوقعة جي روان بعيدًا ، وعندما تركها ، أدرك أن خدود جي روان قد تم قرصهما باللون الأحمر ، تاركًا بصمتين واضحتين على بشرتها البيضاء.
نظرًا لأنهم كانوا قريبين جدًا ، كان بإمكان Gu Xiuyi رؤية الشعر الناعم بوضوح على وجه جي روان وكان الوجه رقيقًا وناعمًا ، وكان نسيج الجلد جيدًا بشكل مدهش.
هذا النوع من الجلد المليء بالحيوية مثل فاكهة ممتلئة الجسم خاص فقط بالأطفال في هذا العمر ، وهو هبة الله "للشباب".
"..."
كانت يدا Gu Xiuyi متصلبتين.
يشعر بجسد العظمة حوالي ثمانية عشر عاما مرة أخرى.
ربت على وجه جي روان ، وقال بصوت متوتر ، "جي روان ، حان وقت الاستيقاظ."
فجأة ، امتلأت الأذنين بأصوات واضحة ، وارتجفت رموش جي روان بعنف ، وكان هناك غناء السيكادا ، وصوت الرياح ، وصوت جو Xiuyi ينادي اسمه.
في هذه اللحظة ، يبدو أن العالم قد نشط ، وكل شيء ملون.
انسحب Gu Xiuyi وغادر لحظة قبل أن يفتح جي روان عينيه.
كانت شمس منتصف الصيف ساطعة ، وضاقت عيون جي روان ، ورأى قو Xiuyi يقف منتصبا بجانب باب السيارة ، والشمس تحترق حوله هالة ، ضبابية.
سأله قو Xiuyi "لماذا نمت بعمق؟"
رفعت جي روان يدها دون وعي لتغطي عينيها: "لا ..."
بمجرد أن خرجت الكلمات من فمه ، شعر جي روان غريزيًا بأن هناك شيئًا ما خطأ ، وكان صوته خاطئًا ، وكان حلقه يعاني من الحكة.
قبل أن يتعافى وعيه البطيء تمامًا ، كان الأمر كما لو أن حفنة من القطن قد اشتعلت في حلقه ، وانفجرت الحكة من حلقه في لحظة.
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...