"- هل ذهبت إلى الديسكو؟"
كانت الأضواء الملونة تدور في الساحة ، وكان كل صوت يصم الآذان مصحوبًا بهزات على الأرض.
دفع جي روان الحشد المتلوى جانبًا وانتقل إلى الممر الآمن ، ممسكًا بهاتفه واستمع بعناية: "أنت - قل - ماذا - ماذا ؟!"
ساد الهدوء هناك لمدة ثانيتين ، أنزل جي روان الهاتف ونظر إليه ، لم تكن هناك مشكلة ، وكان لا يزال على المكالمة ، وضغط على أذنه بقوة مرة أخرى: "أعوج —— ؟!"
عندها فقط تلقيت ردًا: "هل ذهبت إلى ملهى ليلي للديسكو؟"
بدا Gu Xiuyi مستقرًا تمامًا ، وصرح بهدوء عن رأيه بأن جي روان كان يتلاعب في ملهى ليلي ، وكشف بضعف عن عدم رضاه.
جي روان: "..."
كان جي روان عاجزًا عن الكلام قليلاً: "لا ، أي ليلة ... قفز ... هذه حفلة! هل تفهم الحفلة؟ هل يمكنك فهم اللغة الإنجليزية؟ الحفلة ——!"
"..."
بدا أن Gu Xiuyi يقول شيئًا ما مرة أخرى ، لكن الموسيقى كانت عالية جدًا لدرجة أن جي روان كان على وشك وضع الهاتف في أذنيه ، ولم يكن بإمكانه سوى سماع نغمات قليلة.
بدأت جولة جديدة من ألعاب الشرب في الساحة ، وارتفعت الموسيقى والغناء إلى مستوى أعلى في لحظة ، مما تسبب في ألم فروة رأس جي روان.
أغلق الهاتف بكلمة "خاطف" ، وانتقل إلى واجهة الدردشة مع Gu Xiuyi ، عابسًا وكتب:
[لا أفهم نصف كلمة مما قلته ، هل يمكنك أن ترسل لي رسالة WeChat؟ أنا صاخبة جدا هنا! ]
الطرف الآخر يكتب في لحظة ، والثاني التالي: [اخرج. ]
فتحت جي روان عينيها على اتساعها ، وفركت جفونها ونظرت مرة أخرى ، نعم ، لقد كانت بالفعل الشخصيات الثلاث الكبرى "اخرج ، اخرج ، اخرج".
كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بمشاعر Gu Xiuyi بشكل مباشر.
كان Gu Xiuyi شخصًا مستقرًا للغاية في معظم الأوقات ، حتى المشاجرات كانت مجرد يين ويانغ ، فجأة أصبحت صريحة وشديدة ، لم يستطع جي روان إلا أن يتجمد ، ولا يعرف كيفية الرد.
اهتز الهاتف مرة أخرى: [أرسل لي العنوان ، وسأوصلك. ]
عاد جي روان إلى رشده ، والآن لم يعد يشعر بموقف Gu Xiuyi من خلال الكلمات فقط ، نقر على الموقع ، ثم وضع هاتفه في جيب بنطاله ، وذهب لإحضار حقيبته داخل الحلبة.
ابتلع مذنبًا لعابه: "ما هو شرس جدًا ..."
تمت مراقبة حقيبته من قبل هان شياولين ، الذي كان جالسًا في كشك في الزاوية مع شابين غريبين ، ورأسه منخفض على الطاولة ، ولا يعرف ما الذي كان يلعب به.
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...