الفصل 51

732 69 7
                                    


في اليوم التالي بعد استيقاظ جي روان، أعاده قو شيويي إلى المدينة A.

وصلت أخبار من سونغ لينغ قبل يومين تفيد بأن الجناح الذي أوضحه قو شيويي قد تم ترتيبه بالكامل.

وأكد أيضًا عدة مرات أن قو شيويي سيكون راضيًا عن هذا الجناح الذي كان دافئًا وحساسًا ومنخفض المستوى وأنيقًا وسيحبه جي روان كثيرًا لدرجة أنه لن يرغب في العودة إلى المنزل بعد نظرة واحدة فقط عليه!

"أعطت هذه الكلمات ثقة كبيرة لـ قو شيويي في ذلك الوقت، كان غير راضٍ عن الجناح الحالي - المرتبة لم تكن ناعمة بدرجة كافية، وكانت الوسائد مسطحة ومنهارة، خاصة في الحمام، وكانت زاوية الحوض حادة جدًا لدرجة أنه يمكن كزة شخص ما حتى الموت لن يسمح أبدًا لجي روان بالذهاب إلى المرحاض بمفرده في مكان مثل هذا.

لذلك بعد ظهر ذلك اليوم، أقنع قو شيويي جي روان، الذي كان قد أخذ قيلولة للتو وكان مستلقيًا في حالة غامضة، للجلوس وتغيير ملابسه، وكان مفتونًا بالحقيبة الصغيرة على الأرض.

كانت العمة تشاو تضع ملابسه ومناشفه ومرطبانات الحلوى بالداخل، وتضعها بشكل أنيق في صفوف، وتم طي الألحفة بدقة في مربعات صغيرة.

عاد قو شيويي ومعه كومة من فواتير الدفع وكان أول شيء فعله عندما أتى إلى جي روان هو قرص وجه جي روان

لقد أصبح جي روان أكثر حسن التصرف منذ مرضه في الماضي إذا أراد أن يقرص وجهه، لم يكن بإمكانه إلا إقناعه وإقناعه عندما كان جي روان متعبًا أو جائعًا أو يريد النوم وكان رأسه ليس كذلك. الغزل. الآن جي روان على استعداد للقيام بذلك في أي وقت. اعجنها له بطاعة.

حتى أمام الغرباء.

في غضون أيام قليلة، كان غرور قو شيويي راضيًا إلى حد كبير، وظل صامتًا على وجهه، لكن قلبه تضخم في الواقع ضعف حجمه على الأقل، لدرجة أنه شعر بعدم الارتياح لعدم لمس وجه جي روان.

جلس بجوار جي روان، ووضع ذراعه حول أكتاف جي روان، وانحنى الطفل بطاعة.

نظر جي روان حوله ورمش بعينيه وسأله: "هل سأخرج حقًا من المستشفى؟"

رفع قو شيويي معطفه إلى الأعلى: "بالطبع، ما الذي تفاجأت به؟"

"لم أستطع تصديق ذلك حقًا. لم يكن جي روان قد بقي في المستشفى أبدًا لمثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. لقد مر أقل من يومين فقط منذ أن استعاد وعيه! "

"شعر قلب جي روان الصغير بالرفرفة قليلاً. هل يمكن أن يصبح جسده أقوى حقًا؟ يمكن أن يخرج من المستشفى في اليوم التالي بعد تعرضه لمثل هذه الإصابة الخطيرة. ومن المؤكد أن صحته قد تحسنت مع تقدمه في السن؟

ثم في غضون عامين، ألن يكون قادرًا على لكمة قو شيويي وركل Li Sui'an؟ على الأقل دعونا نحصل على ربطة عنق مع سونغ لينغ!

قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن