درجة حرارة جسم Gu Xiuyi مرتفعة ، وأصابعه التي كانت تمارس الرياضة طوال العام ليست حساسة. عندما تلمس الجلد الموجود داخل معصم Ji Ruan ، فإنها ستخرج إحساسًا بوخز غريب.
بدا وكأنه ينظر إلى يد جي روان باهتمام شديد ، وكانت نبرة صوته ناعمة جدًا ، لكنها كانت كافية فقط للمس قلوب الناس تمامًا ، مثل التموجات التي تتدحرج فجأة على سطح الماء.
ربما هذا النوع من السلوك ليس له أي معنى في حد ذاته ، ربما يتحدث بهذه النبرة عندما يرتاح ، ولكن إذا كان الشخص الجالس الآن هو جي روان من الكتاب الأصلي ، فقد يتحرك قلبه مرة أخرى.
يمكن دائمًا توصيل نبضات قلب الطفل البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا شيئًا فشيئًا ، مما يعطي معنى خاصًا لكل حركة خفية.
كما هو متوقع من بطل الرواية غونغ في رواية الإساءة ، يمكن أن يكون لطيفًا جدًا معك ، لكنه لن يقع في حبك ؛ بعد أن تقع في حبه ، ما زلت تحافظ على الحنان العادي ، وعندما تكون على وشك أن تفقده حقًا ، يبدو أنك تحبه بعمق فجأة ، وتتصرف كما لو كنت قد أدركت ذلك فجأة.
لكن جي روان كره مثل هذه المشاعر المعقدة والمتشابكة.
أعجب Gu Xiuyi بيديه ، وفحص Gu Xiuyi أيضًا بهدوء.
إلى حد ما ، هو في الواقع نفس النوع من الأشخاص بارد القلب مثل Gu Xiuyi ، لكن طبيعة Gu Xiuyi وبيئة نموه فرضته ، بينما كان Ji Ruan كسولًا.
إنه ليس بحاجة إلى الحب ، وقد سئم من إطلاق الحب بنشاط. إذا لم يكن الشخص الوحيد في علاقة ، فهو في الواقع كسول جدًا بحيث لا يطلب ذلك.
لحسن الحظ ، فإن العلاقة بينه وبين Gu Xiuyi لا تقوم على المشاعر ، فهم يتعاملون مع نصف الحقيقة ، ويتظاهرون بأنهم على دراية ببعضهم البعض كل يوم ، وفي النهاية ينفصلون بشكل لائق.
سحبت جي روان يدها برفق ، وفتحت أصابعها الخمسة برفق في مواجهة الثريا اللامعة في غرفة المعيشة ، ونظرت بعناية إلى الخاتم في إصبعها الدائري ، وقالت ببطء: "السيد جو ، لدي سؤال أردت أن أطرحه عليك لفترة طويلة."
كانت المرة الأولى التي سمع فيها قو Xiuyi أن جي روان يناديه بـ "السيد جو" ، قام بدعم ذقنه وابتسم ، "هاه؟"
رفع جي روان رأسه ، وجعلته الزاوية يبدو ساذجًا: "هل هناك فرق بين خواتمك المصنوعة حسب الطلب والمنتجات النهائية في المتجر؟"
لم يرَ حقًا أن خواتم الرجال العادية ليست مناسبة لكونها متوهجة للغاية في نظر جي روان ، كل الأنماط متشابهة.
لم يتفاعل Gu Xiuyi كثيرًا بعد سماع هذا ، فقد أمال رأسه وابتسم قليلاً: "ربما لأنني صعب الإرضاء ، قال Song Ling والآخرون ذلك."
رفعت جي روان حاجبيها ، لذا هل تعلم أيضًا؟
فهم قو Xiuyi عينيه ، هز رأسه دون التزام ، نهض وربت على ظهر جي روان: "حسنًا ، اذهب وغير ملابسك ، حان وقت الخروج."
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
De Todoانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...