لم تكن الأضواء في الغرفة ساطعة للغاية ، ولم يشعل جي روان سوى المصباح الموجود على المكتب ، بل يمكن القول إنه كان خافتًا.
جلس قو شيويي متكئًا على رأس السرير ، وكانت خطوط وجهه الأنيقة مغمورة في الظلام ، ولم يتبق سوى ابتسامة خفيفة في عينيه.
أضاءت مصابيح الشوارع المبعثرة من خارج النافذة ، واشتعلت مجموعة صغيرة من الهالات القافزة بضعف في عينيه ، مما جعل الناس يشعرون بالحميمية بشكل لا يمكن تفسيره.
عندما التقت العيون ، ذهلت جي روان وبدا أن أطراف الأصابع تتمايل بدفء غريب ، مما جعل الناس يشعرون ببعض الارتباك.
وضع يديه على ظهر الكرسي وابتسم لسبب غير مفهوم: "هل توسعت أعمال التدليك الخاصة بـ بوس قو لتشمل تدليك نقاط الوخز؟"
تعمقت ابتسامة قو شيويي: "حسنًا ، لدي هذه الخطة ، سأمنحك قسيمة تجريبية مجانية أولاً ، هل يريد هذا العميل تجربتها؟"
تردد جي روان لمدة ثانيتين فقط ، ثم قام وسار نحو قو شيويي.
على الرغم من أنه لم يستطع تفسير سبب شعوره بالغرابة عند النظر إلى قو شيويي في هذه اللحظة ، لكنه على الأقل كان يعلم أنه لم يرفض هذا النوع من الغرابة.
حتى الدفء من أطراف الأصابع يتغلغل تدريجيًا في الجسم كله ، كما لو كان أقرب إلى قو شيويي كلما كان العالم أكثر دفئًا.الناس حيوانات تنجذب نحو الضوء والدفء ، وكذلك جي روان .
جلس بجانب السرير ، وضع الدمية على جسد قو شيويي كوسادة ، واستلقى على جانبه وظهره نحوه ، ووجهه على بطن الدب: "لنبدأ ، كن لطيفًا".
"أم".
سقطت أطراف أصابع قو شيويي على معابد جي روان وأغلق جي روان عينيه بشكل مريح مع ارتفاع درجة حرارة الجسم.
"هل يمكنك الصعود قليلاً؟"
"ماذا عن المزيد من القوة؟"
"... انسَ الأمر ، فلنأخذ الأمر ببساطة ، مثل البداية."
لقد سأل السيد الفني عدة مرات ، وكان خده مقروصًا. وبدا أن السيد الفني يضحك وقال ، "أنت متطلب للغاية؟"
فركت جي روان المكان المقروص ، ودفنت وجهها في بطن الدب وقالت ضاحكة: "أليست هذه مهنتك؟ إلى جانب ذلك ، رأسي ثمين للغاية. إذا لم أضغط عليه جيدًا ، فلن آتي إلى مكانك لإنفاقه."
الزبائن غاضبون جدا.
ضحك قو شيويي "حسنًا".
لأكون صريحًا لم يكن يجب على بوس قو أن يخدم أي شخص من قبل ، وليس لديه أي حيل على الإطلاق. لحسن الحظ ، القوة خفيفة ودرجة حرارة الجسم مرتفعة. عندما يلصقها على جبين جي روان حتى لو لم يتحرك ، فهي مريحة مثل الضغط الساخن.
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
De Todoانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...