بعد ذلك اليوم ، اختفى لين تشينغ لعدة أيام ، على الأقل لم يسمع عنه جي روان مرة أخرى.
ومع ذلك ، كانت الدوائر الاجتماعية لكليهما مختلفة في الأصل ، فلو لم يكن Gu Xiuyi قد أحضره إلى الفيلا ، وإذا لم يكن يعرف Cheng Zizhang ، فمن المحتمل أنه لن يعرف أبدًا أن هناك شخصًا مثل Lin Qing في العالم.
ذهبت Ji Ruan إلى الفصل خطوة بخطوة ، وخرجت للعب مع الأصدقاء من حين لآخر ، وغالبًا ما تم القبض عليها لتناول العشاء من قبل Gu Xiuyi ، وعادت حياتها إلى الحالة الأكثر سلامًا.
حتى بعد ظهر يوم الجمعة المريح ، لم تكن جميع المهاجع بها فصول دراسية ، وكان هو وهان شياولين تشين شان يقبعان في عنبر النوم يشاهدان أفلام الرعب.
لا يحب Ji Ruan هذا النوع من الأفلام الخافتة. إذا كان عليه الاختيار ، فسيختار بالتأكيد رسوم متحركة دافئة ونقية عن الحب كعلاج لهذا المساء الرائع.
ولكن لم يكن هناك من طريقة ، فقد خسر من خلال رمي النرد ، لذلك كان عليه أن يستقر على اتجاه رفيقي الغرفة الآخرين.
في لحظة الطاقة العالية عندما قفزت الأنثى الشبح من المصعد ، دفعت لي يو باب غرفة النوم على عجل.
قطعت--!
كاد جي روان يقفز من على الكرسي في خوف.
كان هان شياولين والآخرون خائفين بشكل رهيب ، واندفعوا لعناق لي يو وضربوه بعنف بعد أن صُعقوا لثانية.
"ماذا تفعل بحق الجحيم! آه؟ ألا تعرف كيف تفتح الباب عندما تعود؟ آه ؟!"
"أخافك يا سيد تشين حتى الموت! ستخيفني حتى الموت ، هل تستطيع أن تفقد نجمًا جديدًا في عالم المال في المستقبل ؟!"
تحررت لي يو بشدة من المهارات السحرية التي يتمتع بها الرجلان ، وأمسك الهاتف بعيون مشرقة ، وأحضرت أخبارًا كبيرة - معلومات مباشرة تخص طلاب أكاديمية الفنون الجميلة حصريًا.
"لقد درس لين Qingxiu."
جر الكرسي وجلس أمام جي روان ، ثم أوقف الفيديو: "هل تعلم أن لين تشينغ ترك المدرسة!"
"اللعنة؟" صُدم هان شياولين واثنان أيضًا ، وسارعوا إلى الأمام: "ما الأمر؟"
كانت Ji Ruan تجلس بالقرب من iPad ، وكان المشهد عندما ضغطت Li Yu على زر الإيقاف المؤقت جميلًا للغاية.عندما كانت عيون الشبح تنزف واقتربت من كاميرا المراقبة ، تمكنت Ji Ruan من رؤية ذلك الوجه الكبير الرائع عندما أدارت رأسها.
ابتلع ، مد يده ليغلق الشاشة في اشمئزاز ، ثم نظر إلى لي يو: "توسع وتحدث؟"
من الواضح أن لي يو عاد من الركض. كان لا يزال يتنفس ، وكانت رقبته مغطاة بالعرق. قام بتهوية الريح بيده ، وأخذ منديل جي روان ومسحها بينما قال ، "لين تشينغ مشهور جدًا في قسمنا."
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...