بعد عطلة عيد منتصف الخريف ، استعد جي روان بلا توقف للامتحان ، وأصبح مشغولًا بسبب انضمامه إلى النادي.
عندما اختار جي روان نادي الرسم الصيني في البداية ، ما أحبه جي روان هو أنه كان هناك عدد قليل من الناس وكان نظيفًا ، وكان من الممتع جدًا أن يجتمع الجميع للرسم من حين لآخر.
ولكن في نهاية العام ، توشك جامعة بكين على إقامة احتفالها بالذكرى المئوية ، واشترك النادي ومركز أخبار المدرسة في القيام ببعض الأنشطة الدعائية. وفي نفس اليوم ، سيتم عرض صورة ضخمة لتاريخ المدرسة ، كتبها جي روان والرئيسان ، وهم مشغولون للغاية.
"احرص..."
"لأعلى وأعلى ، التمسك بالخط ..."
"أوتش ، أبطئ ولا تتورط ..."
وافقت المدرسة بشكل خاص على استوديو واسع في الطابق العلوي من برج الساعة ، وكان العمال مشغولين بتعليق اللوحات.
كانت اللوحة الضخمة ، التي يبلغ طولها عشرة أمتار وعرضها مترين ونصف المتر ، منتشرة شيئًا فشيئًا ومسمرة على الحائط ، وعلى الرغم من أنها كانت لا تزال فارغة ، إلا أنها كشفت بضعف عن هالة رائعة.
شاهد جي روان بهدوء من الأسفل ، وكان الأعضاء قد صنعوا بالفعل عينة صغيرة معًا ، وسيبدأ العمل رسميًا عند افتتاح اللوحة اليوم ، في محاولة لاستعادة التغييرات في الأسلوب الإنساني لجامعة بكين خلال القرن الماضي من خلال الرسم.
"شياو روان تعال وتناول الغداء." استقبل تشينغ زيجانغ جي روان مع اثنين من الوجبات السريعة ، وتجنب العمال الذين حركوا السلم.
تقدم جي روان بسرعة إلى الأمام لأخذ الوجبات الجاهزة: "شكرًا لك ، كبير".
"شكرًا لك ، يجب أن أشكرك." كان هناك العديد من الرسومات المتناثرة على الطاولة ، وضعها تشينغ زيجانغ بعناية بعيدًا ، وقال: "لقد جندتك في النادي لأنك قلت إنك تحب الترفيه. اعتقدت أن نادينا هو الأكثر إمتاعًا ، لذلك شجعتك على الحضور. لم أفكر مطلقًا في أن الكثير من الأشياء ستحدث فجأة."
تم إخلاء مكان على الطاولة ، وضع جي روان الوجبات الجاهزة في المكان الشاغر ، وابتسم: "لكن بصراحة ، هذا الأمر ذو مغزى كبير."
بعد انتهاء معرض الاحتفال بالمدرسة ، سيتم وضع لوحاتهم مباشرة في متحف التاريخ بالمدرسة لحفظها. كم عدد الأشخاص المشهورين ذوي المثل العليا التي أنتجتها جامعة بكين في القرن الماضي ، وكم عدد الذين يمكن أن يظهروا في متحف التاريخ بالمدرسة؟
على الرغم من أنهم رسموا هذه الصورة لتاريخ المدرسة ، على الرغم من تكريمهم من قبل أسلافهم على مر السنين ، إلا أنه يمكن اعتبارهم على أنهم تركوا أثرًا بسيطًا لأنفسهم في تاريخ المدرسة ، وهي فرصة نادرة.
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...