"...الأخت ليو ممتنة جدًا لعمال الصرف الصحي في المجتمع لمساعدتها في العثور على كلبها الأليف، وتعد بتقديم كل مساعدة ممكنة..."
في المنزل، كانت العمة تشاو تستمع إلى الأخبار وتدندن لحنًا أثناء تحضير العشاء، فُتح المصعد المدمج بصوت عالٍ، وسرعان ما أطفأت النار وانحنت لإلقاء نظرة.
"مرحبًا، لماذا عدت مبكرًا جدًا اليوم؟" ابتسمت العمة تشاو فجأة عندما رأت الغرفة التي دخلها الاثنان معًا.
لكن وجه جي روان لم يكن جيدًا جدًا، وكان تعبير شياو قو أيضًا خطيرًا جدًا. وضع ذراعه حول أكتاف شياو روان وخفض رأسه وقال شيئًا. كما مد يده لعناقه، لكن شياو روان أغلق ذراعه ورفض .
سألت العمة تشاو بصوت منخفض: "ما المشكلة؟"
ابتسم قو شيويي: "لا بأس، العمة تشاو يرجى جعل العشاء أخف قليلاً. إنه ليس على ما يرام. فلنصعد ونتحدث عن شيء ما."
"...إيه، حسنا."
خفضت العمة تشاو يدها تدريجيًا ممسكة بالملعقة ونظرت إلى الشخصين اللذين يسيران بعيدًا على الدرج والارتباك على وجهها.
تم إغلاق باب الدراسة بلطف، وذهب جي روان مباشرة إلى الأريكة الصغيرة وجلس.
وضع قو شيويي كوبًا من الماء الدافئ في يد جي روان: "اشرب بعضًا منه أولاً، فمك جاف."
أعطى كوب الماء هذا أيضًا بعض الوقت لجي روان، فشرب نصف الكوب ببطء وفكر من أين يبدأ.
تحدث قو شيويي أولاً.
"أنا معجب بك."
"سعال!"
سكب جي روان الماء على الأرض وسعال وهو يغطي فمه.
"جي روان؟!"
ربت قو شيويي على ظهره على الفور وأخرج بعض الورق لمسح يديه: "يجب أن تلومني، يجب عليك الانتظار حتى تنتهي من الشرب."
لم يختنق جي روان بشكل خطير، لكنه كان أكثر صدمة، ولم يحلم أبدًا أن يكون قو شيويي مباشرًا جدًا.
كانت هذه هي المرة الأولى في حياته التي يرى فيها محادثة الاعتراف الافتتاحية.
تعلمت قو شيويي الدرس ببساطة من حادثة "بيان اليوم" الأخيرة.
لقد شعر أن ما قاله لي سويان كان صحيحًا، وحتى لو كانت محتويات بعض الكلمات هي نفسها، فإن ترتيب التحدث يمكن أن يكون له تأثير حاسم على نتيجة الحادث.
لو كان قد عبر عن مشاعره لجي روان أولاً ثم ناقش القانون في ذلك اليوم، لما جعل جي روان يبكي، ربما كان سيتمكن من تقبيل جي روان منذ فترة طويلة بدلاً من الانتظار حتى الآن.
عندما تذكرها قو شيويي بعد ذلك، كان يندم عليها كل يوم وكل ليلة.
لذا فهو يعلم أيضًا أنه عند الدردشة مع جي روان، يجب عليه وضع الشيء الأكثر أهمية في الجملة الأولى، حتى لا يجعل جي روان يبكي مرة أخرى بأي كلمات لاحقة ويجعله يبكي كثيرًا لدرجة أنه لا يستطيع سماع أي شيء آخر. .
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...