كانت الأضواء والظلال متداخلة ، وكانت الغرفة هادئة ، فقط مكعبات الثلج في كأس نبيذ لي سويان كانت تتمايل.
جلس جي روان جنبًا إلى جنب معه ، ممسكًا بذقنه لينظر إلى دوان زيبينج الذي كان نائمًا في الجهة المقابلة.
لم يكن نبيذ دوان القديم سيئًا للغاية ، فقد نام عندما كان في حالة سكر وبكى ، ودعا اسم لين تشينغ مرتين من وقت لآخر ، وهو يبكي ويتظاهر بالبكاء لفترة من الوقت ، لكنه لم يستطع نقع دموعه.
تردد جي روان في الحديث: "إنه ..."
ارتشف لي سويان نبيذه على مهل: "أليس كذلك؟ الأشباح كانت تبكي وتعوي طوال الليل. أردت في الأصل أن تأتي وتنضم إلى المرح ، لكن الوقت كان متأخرًا بعض الشيء ، وكل شيء توقف الآن."
"حية؟" رفعت جي روان حاجبيها وأمسكت بإحدى الكلمات: "أيضًا؟"
"وإلا ، ماذا تعتقد أن لاو جو يفعل هنا؟" ابتسم لي سويان وقال ، "لم يأت إلى جميع الألعاب التي حفظها دوان العجوز من قبل ، لكنه جاء اليوم. اعتقدت أنه يريد فقط أن يرى كيف يكون الرجل في الثلاثينيات من عمره محبوبًا ، لذا لا تتبع خطاه هاهاهاها -"
عبس جي روان ، واتجهت زوايا فمها إلى قوس غير واضح ، كما لو كانت تريد أن تضحك لكنها تتراجع ، توقفت مؤقتًا وقالت ، "إذن لماذا لا تخبرني فقط؟"
قال لي سويان: "يجب أن أقول إنك تريد أن ترى الإثارة" ، "أليس ذلك بمجرد أن قلت إن لاو جو كان مخمورًا ، أتيت إلى هنا على عجل؟"
رفعت عيناه على وجه جي روان: "ما الأمر ، هل تريد إخفاء بعض التاريخ الأسود؟"
"..." لم يتوقع جي روان أن يفهم لي سويان ذلك في لمحة ، وخدش طرف أنفه في حرج.
سعل ، وتعثر ليناقش: "ثم ماذا ، فلا تخبره ..."
صوته رقيق للغاية ، وعيناه كبيرتان ، وبؤبؤ عينيه خفيفان وواضحان تحت ظل الأضواء المهتزة في البار ، مما يجعل الناس يشعرون بالنعومة بسهولة.
إنه مثل رجل صغير فقير تم اضطهاده من قبل قو شيويي لفترة طويلة ، ويريد المقاومة ولكن لا يمكنه فعل ذلك ، ويمكنه فقط تخفيف الضغط عن طريق تصوير التاريخ الأسود سرًا.
رأى لي سويان أيضًا هذا النوع من النظرة في عيون Song Ling.
"أوه ،" تنهدت لي سويان ، وأبدت بعض التعاطف: "هل أنا من هذا النوع من الأشخاص؟ لا تقلق ..."
بينما كان يتحدث ، رفرفت عيناه ، كما لو كان يشعر بشيء: "أيضًا ، لاو جو سيكون سعيدًا جدًا الآن فقط ، ربما يكون سعيدًا جدًا ..."
"هاه؟" لم يفهم جي روان الكلمات: "ما هو رائع -"
"تشينغ تشينغ!" ارتجف دوان زيبينغ على الطاولة فجأة وصرخ باسم لين تشينغ ، مما أذهل جي روان.
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...