يصعب على مطعم في حديقة كبيرة أن يتمتع ببيئة هادئة تمامًا ، ودائمًا ما تكون مليئة بالضحك والموسيقى الإيقاعية.
رد جي روان على الهاتف بهدوء شديد ، ولم يستطع تخمين ما قاله الطرف الآخر بمجرد النظر إلى تعابير وجهه.
حدق رفقاء الغرفة في جي روان باهتمام ، وحبسوا أنفاسهم بشكل لا إرادي ، وأصبحت مائدتهم غريبة في المطعم بأكمله ، هادئة وخالية من المكان.
"حسنًا ... حسنًا ... فهمت أيتها الأخت الكبرى ... لا بأس ..."
أغلق جي روان الهاتف بابتسامة ، وقال هان شياولين على الفور ، "كيف الحال؟ ماذا قالت الأخت الكبرى؟"
"لا شيء ، أنا فقط أعتذر لي." فرك جي روان أذنيه ، وكان الصوت المحيط في الحديقة بأكملها يعزف الموسيقى بإحساس قوي بالإيقاع ، وكان الصوت مزعجًا بعض الشيء بالنسبة له.
حك تشين شان مؤخرة رأسه: "ألا يوجد شيء آخر؟"
في رأيه ، يجب ألا تكون الأخت الكبرى شخصًا يمكنه التعبير فقط لفظيًا.على الرغم من أنها ليست مخطئة في هذا الأمر ، ولكن وفقًا لشخصيتها ، يجب على لين تشينغ أن تعتذر لجي روان شخصيًا مهما حدث.
ابتسمت جي روان وقالت: "قالت أيضًا إنها تريد أن تلتقي ، وصرحت رسميًا أنها ستعطيني نتيجة مرضية ، ربما من خلال ترك لين تشينغ تفعل ذلك بنفسها."
أظهر تشين شان نظرة مفاجأة: "هذا صحيح".
عقد هان شياولين ذراعيه: "الاعتذار ليس كافيًا ، لا يمكنك السماح له بالتستر على الأمر من خلال قلب شفتيه لأعلى ولأسفل ، أليس كذلك؟ أنا حقًا لا أستطيع أن أفهم عزلة زائفة."
ضغطت جي روان على الصيوان لفترة من الوقت ، وقالت ببطء: "قالت الأخت الكبرى أنه ستكون هناك نتيجة ، وستكون هناك نتيجة. لنرى متى يحين الوقت ، أليس كذلك؟"
فجأة أدار رأسه ونظر من النافذة ، لكن عينيه كانتا غير مركزة ، كما لو كان ينظر إلى شيء غير واقعي.
رد هان شياولين أيضًا على الفور: "لماذا توقفت الموسيقى؟ هل هناك شيء خاطئ؟"
نظر لي يو من النافذة: "ليس الأمر ... لم يتوقف ، لكن الصوت خُفِض".
استمع هان شياولين بعناية مرة أخرى: "نعم ، نعم ، إنه أصغر بكثير."
ظل قو Xiuyi ينظر إلى هاتفه ، كما لو كان يرسل رسالة إلى شخص ما ، وعندما سمع ذلك ، رفع رأسه: "هل ما زال صاخبًا؟"
قال تشين شان بسعادة: "إنه جيد ، إنه جيد ، إنه صحيح تمامًا ، لقد كان صاخبًا بعض الشيء الآن ، أخشى أن الأشخاص في جانب التحكم لا يمكنهم تحمله هاهاها."
أخذ لي يو رشفة من الماء بابتسامة: "قلت ، لماذا صوتي جاف جدًا؟ المؤلف المشارك أخرج كل شيء من خلال الزئير ، ولم ألاحظ ذلك."
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...