ردت العمة تشاو بصوت منخفض ، "لقد أخبرت شياو جو بالفعل ، وقال إنه سيعود بعد عشرين دقيقة."
حسنًا ، تنهدت جي روان ، ثم انتظر عشرين دقيقة قبل الذهاب إلى الفراش.
سار خطوتين نحو غرفة المعيشة ، رفعت فانغ لان رأسها للتو ، والتقت عيناها ، وكانت ترتدي مكياجًا رائعًا ، ورفع كحلها عالياً بابتسامة ، ونهضت على الفور لمقابلتها.
"شياو روان ، لم أرك منذ وقت طويل!" أخذ فانغ لان يد جي روان ، كما لو كانت شيخًا دافئًا ، "أوه ، انظر ، ما زالت جميلة جدًا ... أسرع واجلس!"
قبل أن تتمكن جي روان من قول كلمة واحدة ، سحبها فانغ لان وجلست على الأريكة مع ضغط كتفيها.
أمسكت بيد جي روان ونظرت إلى وجهه بعناية ، وربت على ظهر يده: "يبدو نحيفًا بعض الشيء ، لماذا الطعام غير مناسب لفمك؟ أم أنه ليس معتادًا على العيش؟"
كانت فروة رأس جي روان تشعر بوخز خفيف ، ولم تكن معتادة على حماسها المفرط ، لذا قامت بسحب يدها: "جيد جدًا ، إنه لأني ربما تناولت طعامًا أقل مؤخرًا لأنني مصابة بنزلة برد."
اليد التي تم إمساكها بإحكام فجأة ، ابتسمت فانغ لان للحظة ، ثم كأن شيئًا لم يحدث ، فركت يديها وقالت بنبرة قلقة: "إذن يجب أن تنتبه أكثر لجسمك. على الرغم من أن البرد ليس خطيرًا ، إلا أنه لا يزال من المؤلم جدًا أن تمرض!"
"نعم ، أنت على حق." أحضرت العمة تشاو كوبًا من الماء الدافئ لجي روان ، وأخذت جي روان رشفة ، وكانت حلقها لا تزال تشعر بالحكة ، وأمالت رأسها وسعت مرتين.
دفعت فانغ لان الحقيبة الورقية على طاولة القهوة أمام جي روان ، وقالت لنفسها: "انظر ، شياو روان ، هذه وجبة خفيفة أعدتها العمة بنفسها ، إنها لذيذة ، Xiu Li و Qi Ming أحبهما كثيرًا!"
"عش هذا الطائر جيد جدًا." أخرجه فانغ لان بابتسامة: "أفضل عش للطيور ، لقد طلبت من صديق على وجه التحديد الاحتفاظ به. لا توجد مثل هذه النوعية الجيدة في السوق! وهذا الشاي ——"
قاطعه فانغ تشيمينغ بفارغ الصبر: "أمي"
غمز فانغ لان ، ثم نظر إلى جي روان: "تشيمينغ ، لا تتحدث عن هراء!"
"أنا ..." قام فانغ تشيمينغ بتنظيف شعره بغضب ، وأخيراً لم يقل شيئًا تحت عيون فانغ لان الصارمة ، وبدأ اللعب بهاتفه المحمول مع رفع ساقي إرلانغ.
كان صوت فانغ لان عالي النبرة ، وكان صوت فانغ تشيمينغ مرتفعًا ، وكانت جي روان غير مرتاحة بالفعل ، لكن التشاجر معهم جعل صداعها أسوأ ، وخفقان معابدها.
أغمض عينيه ، وقال بهدوء ، "عمتي فانغ ، هل تريد التحدث مباشرة إذا كان لديك ما تقوله؟"
"مهلا ، ماذا يمكنني أن أفعل؟" لوحت فانغ لان بيدها بخفة ، وكان حاجبيها النحيفين متراكمين في منتصف حواجبها ، وبدا صدقًا للغاية: "أريد فقط أن أعتذر لك".
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...