كانت خدود وشفاه جي روان بيضاء بالكامل، وكان منحنى رموشه المتدلية أيضًا حزينًا للغاية، شعر قو شيويي برعشة قلبه عندما رآه.
"ماذا حدث؟ أخبرني ببطء، حسنًا؟"
نظر جي روان إلى الشاشة بنظرة حزينة على حواجبه وتردد في التحدث.
انتظر قو شيويي بفارغ الصبر، لكنه لم يجرؤ على حثه بصوت عالٍ، لذا يمكنه فقط خفض نبرة صوته: "هاه؟ حبيبي، من فضلك قل لي، حسنًا؟"
"أنا ..." عض جي روان شفته وخفض عينيه لبعض الوقت: "لقد أصبت بضربة شمس اليوم."
ليس هذا.
ألقى قو شيويي نظرة واحدة فقط وأدرك أن ما جعل جي روان غير مرتاح حقًا لم يكن ضربة الشمس.
لكن من الواضح أن جي روان لا يريد طرح الأمر الآن، أو بعبارة أخرى، لا يعرف كيف يتحدث.
فكر قو شيويي للحظة ولم يسأل مباشرة، وتابع كلماته وقال: "لماذا عانيت من ضربة الشمس؟ هل هذا غير مريح؟"
غطى جي روان نفسه باللحاف ونظر بعيون دامعة كبيرة: "ذهبت إلى الاستوديو. وعندما عدت في فترة ما بعد الظهر، كان الجو حارًا جدًا وشعرت بحروق الشمس قليلاً."
يبدو أنه تم نشر شيء ما في الاستوديو.
ابتسم قو شيويي بشكل مطمئن: "حسنًا، يجب أن تشعر ببعض الصداع. هل تناولت أي دواء؟ هل تشعر بتحسن الآن؟"
كان صوته منخفضًا وناعمًا، وبدا هادئًا في أذنيه، ويبدو أن عقل جي روان المتعب الذي كان متعبًا طوال اليوم لديه مكان للراحة، ولم يستطع إلا أن يسترخي قليلاً.
"إنه صداع، وأشعر بالرغبة في القيء،" قال جي روان ببطء بتوجيه من قو شيويي: "لكن لم أتمكن من العثور على أي دواء، لذلك أعطيت نفسي بعض الماء المالح..."
ارتعش زاوية فمه: "لكن الأمر ليس غير مريح الآن. يساعدني هان شياو لين أيضًا في شراء Huoxiang Zhengqi. وسيعود قريبًا."
كان لحاف مكيف الهواء ذو اللون الأزرق السماوي ناعمًا ورقيقًا، ويغطي معظم وجهه عند أدنى حركة. مدّ جي روان يده من الداخل وسحبها، وكانت أطراف أصابعه البيضاء الثلجية تستقر على اللحاف الأزرق. وكان شعره منثوراً بهدوء، وكان حسن التصرف.
أراد قو شيويي المرور عبر الشاشة واحتضانه.
قال قو شيويي بهدوء: "جيد جدًا"، "أخبرني إذن بما حدث في الاستوديو، عزيزتي، حسنًا؟"
تومض عيون جي روان.
وجد قو شيويي مكانًا للجلوس وأقنعه بصبر: "كن جيدًا، لا تخف من التحدث ببطء..."
لاحظ تعبير جي روان وقال بنبرة جادة للغاية: "فقط قل ذلك بطريقة مريحة. أنا أصدق كل كلمة تقولها."
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...