الفصل 21

1.2K 104 14
                                    


جي روان لا يزال يعاني من نزلة برد.

كان هناك خطأ ما عندما فتحت عيني في الصباح ، كان الجزء العلوي من الناموسية يدور بعنف أكثر مما كان عليه عندما كان مستوى السكر في الدم منخفضًا ، وأغمض جي روان عينيه ببطء ، وفتحهما مرة أخرى ، لكن الأمر لم ينجح ، وكان رأسه مصابًا بالدوار ، وكانت معابده متورمة ومؤلمة.

ابتلع قطعة حلوى ، وقام وجلس وظهره على الحائط لفترة ، خفت الدوخة ، ثم نهض ببطء من السرير.

بسبب الدوخة ، خطى جي روان في كل خطوة بحذر شديد ، لكنه فاته الخطوة وكان خائفًا لدرجة أنه تشبث بالسلالم بإحكام ، وكان قلبه ينبض بشدة ، لكن دماغه كان أكثر وضوحًا.

عندما استيقظ هان شياولين  سمع أن جي روان كان يسعل بشكل متقطع ، وفي بعض الأحيان كان ينحني لدعم الطاولة.

"جي روان ، هل أنت بخير؟" خرج هان شياولين من الحمام ورغوة معجون الأسنان على فمه.

لوح جي روان بيده ، أخذ للتو قرصًا للحلق وشرب الكثير من الماء الساخن ، وشعرت حلقه أخيرًا بتحسن ، وقال ببطء: "اغسل أسنانك ، وسوف تسقط الرغوة على ملابسك ..."

خفض هان شياولين رأسه ونظر ، كان هناك بالفعل كتلة من الرغوة البيضاء على القميص الأسود ، واندفع عائداً إلى الحمام وهو يصرخ.

نظر جي روان إلى ظهره المخادع ، وهز رأسه بابتسامة ، والتقط هاتفه لينظر إليه بشكل عرضي.

نهض السيد جو مرة أخرى في الساعة 5:30 ، وفي الساعة 5:35 أرسل رسالة: [كيف حالك؟ ]

نظر جي روان في ذلك الوقت ، كانت الساعة السابعة ، ربما كان Gu Xiuyi لا يزال يستحم بعد التمرين ، لذلك أجاب بهدوء:

[أنا مصاب بنزلة برد ، هل أنت بخير؟ ]

أجاب الشخص الآخر في ثوانٍ: [لم يعلق بي المطر أمس. ]

في الواقع ، حتى لو تبللت ، فمن المستحيل على Gu Xiuyi أن تصاب بنزلة برد بجسم Gu Xiuyi ، لقد قلت هذا للتو لمنع الأطفال من التخلف عن الركب.

مسح شعره وكتب بإحدى يديه ، وبدا وجهه المبلل أكثر حدة ، وسقطت قطرة ماء من طرف شعره على الشاشة ، والتي خدشها إبهامه على الفور:

[سأترك Xiaoya يوصل الدواء لاحقًا ، ما هو الباب المناسب لك؟ ]

اضطر جي روان للذهاب إلى المكتبة لاختيار الدورات في وقت لاحق ، وفكر لفترة وأجاب: [دعنا نذهب إلى المدخل الرئيسي ، سأصل إلى المكتبة في حوالي الساعة الثامنة. ]

[جيد. ]

أوقف جي روان هاتفه الخلوي ، وكان قد انتهى بالفعل من الغسيل ، ودعم جبهته للراحة ، وانتظر هان شياولين للاستعداد لتناول الإفطار.

قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن