وجه غير واضح؟
تحرر جي روان من ذراعي قو شيويي وقام بتشغيل الكاميرا الأمامية للهاتف.
... وجهه جميل حقًا.
على الخدين والذقن ، كانت هناك عدة بقع برتقالية وحمراء متشابكة ، وضغطت أطراف الأصابع على المناطق الأكثر تضرراً على العينين ، وكانت الجفون ملطخة بطلاء أسود ورمادي.
إلى جانب وجهه المتورد بسبب الإحراج ، فهو يمثل لوحة من الألوان في هذه اللحظة ، ملونة وملونة.
"يا إلاهي..."
صُدمت جي روان بنفسها ، ولم تعد تهتم بالخجل ، وذهبت على الفور إلى الحوض لتنظيفها.
انزلق الشاب الناعم ذو الرائحة الكريهة بين ذراعيه ، وأخيراً تنفس قو شيويي وضغط على أطراف أصابعه المخدرة ، وحشوها في جيوب بنطاله.
نظر إلى اللوحة المعلقة على الحائط ، وحاول أن يخفف من إحراجه ، ثم صقل حلقه: "أنت ترسم الشمس جيدًا حقًا".
تجمد ظهر Yu GuangzhoJi Ruan لمدة ثانيتين ، ثم تظاهر بأن شيئًا لم يحدث: "شكرًا لك".
لم يكن لدى قو شيويي حقًا ما تقوله.
في الواقع ، كان مسؤولاً عما حدث للتو ، سواء كان ذلك بسبب الراحة أو الألم أثناء التدليك ، فمن الطبيعة البشرية أن تحدث بعض الضوضاء.
لقد فعل جي روان شيئًا عاديًا للغاية ، وكان هو نفسه الذي رد فعلًا بصوت عالٍ عندما سمع هذا الصوت هو من يعاني من المشكلة.
ظل قو شيويي صامتًا ، محاولًا التهدئة ، لكن جي روان ظل صامتًا.
عندما هدأ قو شيويي تمامًا ، كان جي روان لا يزال منحنيًا أمام الحوض ، مع تدفق المياه الرفيعة من الصنبور. بدا أن خصره كان مثنيًا ولم يستطع غسله بشكل نظيف ، لذلك كان يقف من وقت لآخر ويضرب خصره بقوة.
عبس قو شيويي وذهب لسحب جي روان ، وأغلق الصنبور.
ماء الصنبور في أنبوب الماء بارد دائمًا ، وهو متجمد في الشتاء. بعد أن غسلته جي روان لفترة ، كانت يداها حمراء من البرد ، وكانت خديها أيضًا حمراء ، لكن الطلاء كان يغسل تقريبًا ، باستثناء أن جفونها كانت لا تزال داكنة.
وضع قو شيويي ظهر يده على خد جي روان ، باردًا جدًا لدرجة أنه صُدم: "ما الذي يحدث؟"
كان جي روان أيضًا عاجزًا.
من الصعب جدًا غسل الطلاء الذي يستخدمونه للطلاء ، ويمكن غسل الدهان الموجود على أيديهم عن طريق فرك الصابون عدة مرات ، ولا يفرك كثيرًا الخدين.
لكن جي روان لم يجرؤ حقًا على غسل عينيه بالصابون ، وقام فقط بمسحهما بالماء النظيف مع تأثير ضئيل.
"لا يمكنني غسلها ..." تنهدت جي روان بضعف.
"لا تلمس الماء البارد بعد." أخذ قو شيويي جي روان إلى منطقة الراحة للجلوس ، وأخذ بعض المناديل عنه: "امسح".
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Randomانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...