الفصل 45

914 72 7
                                    


يقع جبل Qingxi ، وهو بقعة ذات مناظر خلابة مشهورة على المستوى الوطني من فئة الخمس أ ، في الواقع عند تقاطع المدينة أ والمدينة ب.

في المنزل ، أعد جي روان رحلة عمل عبر المدينة لمدة أسبوع بقلوب متحمسة وأيادي مرتجفة. في الواقع ، لم يكن الأمر بعيدًا كما يتصور. كان إجمالي وقت القيادة ساعتين ، وكان الخيار الأول للعديد من سكان المدينة A للخروج في رحلة ليوم واحد.

لكن جي روان كان لا يزال سعيدًا للغاية ، وكان يوم مغادرته مبكرًا في الصباح ، وقد سجل رقماً قياسياً في النهوض بأسرع سرعة على الإطلاق.

قاد تشينغ زيجانغ السيارة لاصطحابه  وكان تشينغ يوكسيو وحزبه هم الثلاثة الوحيدون.

عندما أرسله قو شيويي إلى السيارة  كانت الشمس لا تزال مخفية خلف الغيوم  وكانت السماء متوهجة بشكل خافت وتم سحب الغيوم إلى طبقة رقيقة ، ويمكن لشعاع الضوء اختراق السماء بركلة واحدة فقط عند الباب.

لكن ما رآه قو شيويي كان ظهر جي روان السعيد والشعر على رأسه الذي كان يتمايل باستمرار في مهب الريح.

كانت رحلة لمدة ثلاثة أيام وليلتين فقط  ولم يكن هناك الكثير من الأمتعة.وضعت قو شيويي حقيبة جي روان الصغيرة في صندوق السيارة ، وحملت جي روان برطمان حلوى نصف فارغ في السيارة بنفسها  وحتى سلمت القليل منها إلى والدة تشينغ يوكسيو وابنتها.

تبعت العمة تشاو قو شيويي  ممسكة بيد جي روان التي برزت من نافذة السيارة وتحدثت.

"اعتني بنفسك جيدًا  كما تعلم؟ روان روان."

"درجة الحرارة في الجبال منخفضة في الليل تذكر ارتداء المزيد من الملابس لتجنب الإصابة بالزكام".

"فقط في حالة وضع دواء البرد وأدوية المعدة في الصندوق من أجلك  يمكنك رؤيته عند فتحه."

"عند وصولك ، تذكر أن ترسل رسالة للإبلاغ عن سلامتك  أرسلها إلي ... أوه لا  لا ترسلها إلي  أرسلها إلى شياو قو  هاها  سأعرف إذا أرسلتها إليه ..."

لم يعرف جي روان ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي ، موقف العمة تشاو  أولئك الذين لم يعرفوا ذلك اعتقدوا أنه سينضم إلى الجيش ولن يعود بعد عام أو نحو ذلك.

أمسك حفنة من الحلوى وحشوها في يد العمة زهاو ، ووضع ذقنه على عتبة النافذة مطيعًا: "أعرف  العمة تشاو  لا تقلق  سأعود بعد غد قريبًا ~"

"أوه  لنكن جيدين ..." ابتسمت العمة تشاو من الأذن إلى الأذن وهي تنظر إلى حفنة من الحلوى الحمراء الساطعة في يدها.

هذه هي الحلوى المفضلة لجي روان وعادة ما يكون مترددًا في تناولها  لكنه الآن يمنحها الكثير في وقت واحد ألا يظهر فقط كم هي فريدة من نوعها في قلبه!

قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن