لم تستطع جي روان النوم في تلك الليلة.
كان يعتقد دائمًا أنه يتقبل الذات التي تعاني من ضعف السمع جيدًا ، وغالبًا ما يزيل قوقعة الأذن طواعية للاستمتاع بالهدوء.
ولكن عندما أصبح الصمت هو الملاذ الأخير ، كان مرتبكًا بعض الشيء.
فقد غرسة القوقعة الخاصة به في أذنه اليمنى وبالكاد كان يسمع أي صوت ، لكنه لا يزال بإمكانه سماع البعض في أذنه اليسرى ، لكن هذه الأصوات أصبحت مجردة ومجزأة في منتصف الليل ، مثل همس الأشباح ، مما أزعج جي روياني من النوم.
لقد نام جيدًا حتى بعد إزالة قوقعة الأذن من قبل ، لم يفهم جي روان سبب شعوره بعدم الارتياح لمجرد أنه لم يتمكن من مد يده ولمس الجهاز الخارجي الأسود الصغير.
من المفترض بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات سمعية ، أن أي أداة مساعدة على السمع لا تقل عن مادة مسببة للإدمان.
استيقظ جي روان مبكرًا في اليوم التالي ، وعندما كان يغسل ، كانت عيون الشخص في المرآة سوداء وسوداء ، مثل الباذنجان المضروب بالصقيع ، بدون أي طاقة.
مرت إحدى الليالي وأصيبت الترقوة والأضلاع بكدمات من قبل القط ، وكان مؤلمًا ومؤلمًا وظهره أيضًا ، لكنه لم يستطع رؤيتها بنفسه ، ولم يكن يعرف ما إذا كانت مصابة بكدمات أو أرجوانية.
تنهد جي روان لداخله ، ولم يكن لديه الكثير من الملابس ، وبعد البحث لفترة طويلة ، لم يجد سوى قميصًا صغيرًا برقبة دائرية لتغيير ملابسه ، بالكاد يغطي عظمة الترقوة.
قد يكون ذلك بسبب حالته الجسدية ، فمن السهل أن تظهر حالته الجسدية على وجهه ، ولكن إذا كان غير مرتاح قليلاً ، ستبدو بشرته سيئة للغاية.
على سبيل المثال ، الآن ، يعرف جي روان أنه لا حرج معه ، لكنه يبدو وكأنه موظف يائس تم استغلاله بواسطة 996 لمدة شهر كامل.
حدقت جي روان في المرآة لبعض الوقت ، وأخذت أخيرًا حوضًا من الماء الساخن وبلل المنشفة وفركت وجهها بقوة عدة مرات ، على الأقل باستخدام البخار لجعل خديها أكثر وردية.
يبدو أن شخصًا ما كان قادمًا إلى الغرفة. كان جي روان خائفًا من عدم سماع أذنيه إذا طرق أحدهم الباب ، لذلك ببساطة لم يغلق الباب اليوم. وضع المنشفة وخرج من الحمام ، في الوقت المناسب تمامًا لمقابلة Gu Xiuyi و Song Tezhu الذي كان يتبعه.
لقد قام Gu Xiuyi بالفعل بترتيب قميص أبيض وبدلة رمادية داكنة ونظيفة وأنيقة.
كانت غرة جي روان مبللة ، ولُصقت خصلات قليلة على جبهته ، نتفها بإرادته ، واقترب من الشخصين بالقرب من الباب ، وابتسم بشكل رمزي: "صباح الخير".
رد سونغ تيزو على الفور بابتسامة لائقة: "صباح الخير ، سيد جي".
لم يتكلم Gu Xiuyi ، بقيت عيناه على وجه جي روان للحظة ، ثم انتقل إلى شعره ، استيقظ هذا الطفل مبكرًا ، لكن هناك القليل من الخصلات على جبينه لا تزال مبتلة ، تبدو قذرة جدًا.
أنت تقرأ
قرر الصم الصغير أن يكون مدللًا (مكتملة)
Casualeانتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزواج من الغونغ من خلال اتفاق. بعد فحص نفسه اكتشف أنه يعاني من ضعف السمع وأنه كان ضعيفًا جسديًا وليس لديه مكان يذهب إليه. جيد جدًا انحنى جي رو...